السبت، 05 أكتوبر 2024

11:35 ص

"عبور غير شرعي".. وفاة سيدتين في حادثي قطار بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

توفيت سيدتان بمركزي دمنهور وكفر الدوار في محافظة البحيرة، اثر اصطدام قطارين بهما في حادثين منفصلين، وتم نقل جثتيهما إلى مستشفيات دمنهور التعليمي وكفر الدوار العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد باصطدام قطار بشخص بجوار مزلقان القطار أسفل الكوبري العلوي بشارع عبد السلام الشاذلي بمدينة دمنهور، أثناء عبورها بطريقة غير شرعية.

وأسفر الحادث عن وفاة "ماجدة.ت.م" (55 عامًا)، مقيمة بمدينة دمنهور، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بتصادم قطار بشخص أثناء العبور بشكل غير شرعي، بمحطة السكة الحديد بمدينة كفر الدوار.

وأسفر الحادث عن وفاة “سميرة.م.م” (36 عامًا)، مقيمة بكفر الدوار، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق، وحُرّرت المحاضر اللازمة وجار العرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفي واقعة أخرى، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بغرق شخص في مياه ترعة المحمودية بقرية سحالي التابعة لذات المركز، أثناء استحمامه هربًا من حرارة الجو، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى. وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

search