الأحد، 07 يوليو 2024

04:03 ص

"حياة كريمة" تقرر صرف تعويضات لضحايا حادث معدية أبو غالب

معدية على جانبي الرياح البحيري

معدية على جانبي الرياح البحيري

عبدالمجيد عبدالله

A A
سفاح التجمع

نعت مؤسسة حياة كريمة، ضحايا حادث سقوط ميكروباص من معدية على جانبي الرياح البحيري بمركز منشأة القناطر بالجيزة، والذي أسفر عن وفاة 11 فتاة، وإصابة 9، وفقدان 6، جار البحث عنهم.

وأشارت مؤسسة حياة كريمة، في بيان، عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى تقديم تعويضات لأسر المتوفين والمصابين تقدر بـ 50 ألف جنيه لكل متوفية، و25 ألف جنيه للمصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بالرحمة، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. 

وأكدت أنها تقف بجانب أهالي الضحايا منذ بداية الحادث مع توفير كافة أنواع الدعم لضحايا ومصابي الحادث، وتقديم واجب العزاء من خلال أعضائها ومتطوعيها. 

 

كان المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، أمر بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 من عمال المعدية، بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية.

وجار استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار، رئيس النيابة، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

search