الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

إعلامي تونسي: غياب معلول سيؤثر على الأهلي أمام الترجي

الإعلامي التونسي أحمد الصالح

الإعلامي التونسي أحمد الصالح

أحمد زهران

A A

علق الإعلامي التونسي أحمد الصالح، على أداء الأهلي المصري في ملعب حمادي العقربي برادس، بعد التعادل أمام الترجي بدون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي.

غياب معلول مؤثر 

وقال الصالح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الأهلي فريق كبير، نتيجة المباراة هي شعور بين الرضا والحسرة، نتيجة التعادل السلبي قد تكون مرضية للترجي وتضغط على لاعبي الأهلي، لأنهم المطالبين بتسجيل الأهداف في القاهرة".

وأكمل: "لو كان مدرب مصري يقود الأهلي لظهر الفريق بمستوى أكبر، فهو فريق كبير ولديه تاريخ كبير ويمتلك لاعبين كبار، ولم يكن أحد يتوقع أن يتأهل الترجي إلى النهائي خلال الـ 5 أشهر الماضية قبل مرحلة الإعداد".

وأتم: "غياب علي معلول سيؤثر على أداء الأهلي أمام الترجي، فهو المساهم الأكبر في هجوم النادي الأهلي، والترجي قد يستطيع الفوز على الأهلي في القاهرة والتتويج باللقب".

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، على ستاد القاهرة استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي أداء جيدا، واستطاع الخروج من مباراة الذهاب بما يريد، وخصوصا تحت الضغط الجماهيري الكبير لفريق الترجي التونسي.

search