السبت، 05 أكتوبر 2024

11:55 ص

عضو مجلس الزمالك: نجحنا في حل أزمة القيد.. وعلينا ديون ضخمة

هاني شكري

هاني شكري

أحمد زهران

A A

أكد هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز بالكونفدرالية جاء في توقيت مهم للغاية، وسعداء لخروج الجماهير بشكل سعيد، وهم يستحقوا التحية على مجهودهم وهم الأبطال الحقيقيين.

هاني شكري 

وقال شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نعمل على العديد من الملفات وليس كرة القدم فقط، وأيضًا ملف ألعاب الصالات".

وأضاف: "لا بد من توجيه التحية إلى هشام نصر، خاصةً أنه يعمل بكل جهد ويبني من الأساس، وأثق أن هذا الملف سيكون في حتة تاني".

وتابع: "نحن لا نشم أنفاسنا من الغرامات الموقعة على النادي، والبالغة حوالي 7 أو 8 مليون دولار ونسعى لتحقيق المطلوب، كنا نعلم بوجود مشاكل ونحن نعمل على حلها وفي طريقنا لذلك ونطالب بالصبر".

واختتم: "قناة النادي كانت على وشك الإغلاق وعليها ديون 70 مليون جنيه ونسدد الغرامات الماضية ونجحنا في حل أزمة القيد".

نهضة بركان والزمالك

توج فريق كرة القدم بنادي الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي على ملعب ستاد القاهرة بهدف دون رد.

وسجل هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد تلقي تمريرة عرضية سحرية من الناحية اليمنى ليقابلها حمدي بيمناه على يمين حارس نهضة بركان.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بهدفين مقابل هدف، على الملعب البلدي ببركان، ليتوج الزمالك مستفيدا بقاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

وشهد اللقاء طرد اللاعب حمزة الموساوي مباشرة في الدقيقة 90+3، بعد اعتدائه على أحمد مصطفى زيزو دون كرة.

وتعرض الثنائي أحمد حمدي ومحمد شحاتة لإصابة قوية حرمتهما من استكمال اللقاء واضطر البرتغالي جوزيه جوميز لاستبدالهما وحل بدلا منهما يوسف أوباما وزياد كمال.

واستحوذ الزمالك على المباراة بنسبة 55% مقابل 45% لنهضة بركان.

وسدد لاعبو الفارس الأبيض 17 تسديدة، منها 3 على المرمى، مقابل 15 تسديدة لنهضة بركان.

search