الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي 2.. مصطفى خاطر للجمهور: جاهزين

البيت بيتي 2

البيت بيتي 2

ميرونا سامي

A A

تصاعدت أحداث ثاني أجزاء مسلسل "البيت بيتي 2" بشكل كبير خلال الحلقات الماضية منذ عرض المسلسل.

كواليس المسلسل 

وينتظر الجمهور عرض آخر حلقات مسلسل البيت بيتي 2، حيث روج الفنان مصطفى خاطر لآخر الحلقات عبر حسابه الرسمي على“إنستجرام” ببعض الصور قائلا: "جاهزين النهارده آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي2 الساعه 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، اتمنى يكون المسلسل عجبكم ومستني رأيكم في آخر حلقتين".

مصطفي خاطر يروج لأخر حلقتين 

أحداث الحلقة 7 و8 من مسلسل البيت بيتي 2

بدأت أحداث الجزء الثاني الحلقة 7 من مسلسل "البيت بيتي 2" بخوف عائلة كراكيري وتفكيرهم في الرحيل ولكن لم يبقى لهم مكان أخر بعد خسارتهم كل ممتلكاتهم.

ثم تأتي عائلة أحلام "ميرنا جميل" بعد دعوتها لهم لقضاء عطلتهم بالمزرعة ويذهب والدها سامي مغاوري للصلاة بالمسجد لتحدث المفاجأة.

من كواليس المسلسل 

أحداث الحلقة 8

وبدأت الحلقة 8 من الجزء الثاني لمسلسل "البيت بيتي2"، بلقاء بينو وكراكيري مع المزارع أحمد بدير عند خروجهما من النفق تحت المنزل الذي دخله بينو وكراكيري لمعرفة الحقيقة، حيث أعترف لهما أن النفق الموجود تحت المنزل هو مقبرة فرعونية، وحكى لهما حكايتها حيث أنه عثر عليها أثناء حفر الأرض وأخبر صاحب الأرض بها.

موعد عرض الحلقة الأخيرة

ومن المقرر أن تُعرض آخر حلقات المسلسل يوم الخميس المقبل 23 مايو 2024، وتطرح منصة "شاهد" الحلقتين 9 و10 في صباح يوم الخميس.

لقطة من الحلقات السابقة 

القنوات الناقلة ومواعيد العرض

يعرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بشكل حصري على منصة شاهد VIP، ويستمر العرض لعشر حلقات، ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على قناة MBC مصر بعد انتهاء العرض الحصري على منصة شاهد.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، وأحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

search