السبت، 06 يوليو 2024

07:06 م

صورت ابنها عاريًا لصالح خليجي.. قرار قضائي ضد الأم المتهمة

الدارك ويب - صورة تعبيرية

الدارك ويب - صورة تعبيرية

شاما الريس

A A
سفاح التجمع

حددت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، جلسة 2 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بتخدير نجلها وتصويره عاريًا للاتجار به لصالح خليجي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، قد ألقت القبض على المتهمة “ه.ث”  بعد تعقب اتصالاتها الهاتفية ورسائلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المتبادلة مع الخليجي المتهم في قضية الاتجار بالبشر والأعضاء بشبرا الخيمة.

أم تصور ابنها عاريًا

واعترفت المتهمة في القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024ـ أنها خدرت ابنها بالفعل بعدما أحضرت المادة الخاصة بذلك من صيدلية أسفل منزلها المستأجر بمنطقة فاطمة الزهراء نطاق حي الضواحي ببورسعيد، وأرسلت الفيديو المصور لابنها عاريًا، عبر إحدي التطبيقات الإلكترونية للحصول علي الأموال، كما تبين من خلال التحقيقات أنها كانت تجهز أحد أقاربها للاتجار به وبيعه عبر وسائل التواصل"الدارك ويب".

طليق المتهمة

واستجوبت جهات التحقيق بالنيابة الكلية ببورسعيد، طليق المتهمة «م.س.ح.ا»، الذي كشف انفصاله عنها منذ مدة، وبلغ لعلمه أن طفله البالغ من العمر 9 سنوات قد أعطته جرعة مخدرة زائدة تسببت في حالة نزيف معوي وإعياء له، قائلًا إن المجني عليه تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصه، وأنقذته عناية الله من الموت ليفتضح أمر المتهمة لما ارتكبته من جرم في حق الأمومة.

search