الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:04 ص

وسام هلال يتعاون مع طارق الشيخ.. ويُطلق أغنية باللهجة المصرية

وسام هلال

وسام هلال

شيماء رستم - نجلاء المصري

A A

كشف المطرب العربي، وسام هلال، كواليس إطلاق أولى أغانيه باللهجة المصرية، وتفاصيل تعاونه مع المطرب طارق الشيخ في أغنية جديدة.

 تعاونه مع طارق الشيخ

وقال وسام هلال في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن تعاونه مع المطرب طارق الشيخ، بأغنية جديدة، من دواعي سروره للعمل مع قامة فنية كبيرة بقدره، ويكن له كل الاحترام، ويعد بمثابة أخ وصديق.

وأضاف وسام هلال، أن طارق الشيخ دعمه وساعده في صنع الأغنية خاصة، أن الأول يطلق ثاني أغانيه باللغة العربية، لأنه اعتاد أن يقدم أغاني باللغة الإنجليزية منذ بدايته.

وأكد أن الأغنية تقوم على دمج بين طريقة غناء الشيخ وهلال معا، لكي تشبه جمهور كلا منهما، مؤكدا أنه متحمس لإطلاقها سريعا وقام بإخراجها المخرج العالمي خالد براجونا.

أول أغانيه بالمصرية

وعلق وسام هلال على إطلاق أولى أغانيه باللهجة المصرية، أمس تحت عنوان “كل الكون”، وصورها على طريقة الفيديو كليب في أماكن ساحرة خيالية، وابتعاده عن تقديم أغنية باللغة الإنجليزية، قائلا “أنا عربي في الأصل طبعاً كان انتقال سهل لكن أنك تقدم الغناء العربي كان في صعوبات ولكن بالتدريب وفهم الموسيقى العربية كانت الأمور أسهل”.

مزيكا من نوع خاص

وأكد وسام هلال سعادته بشعوره كونه أول مغني ودي جي عربي يجمع بين الغناء وعالم موسيقى “EDM”، مؤكدا  أنه يسعده أن يرى مواهب شابة تقوم بنفس الخطوة، وتوجد مساحة كبيرة لهذا النوع.

وأضاف أنه يقوم في أغنية “الكون كله”، بتنسيق دي جي الأغنية بجانب الغناء، لأن الموسيقى لا تتجزأ والتوزيع هو فراش الغناء، مؤكدا أنه أراد أن يقوم بالتوزيع لنوع الغناء والموسيقى الذي يفضله.

وعلق على كونه أول مغني عربي يقوم باستكشاف موسيقى الهاوس و"EDM" باللغة العربية، لأنه يوجد فراغ كبير لموسيقى الهاوس بالعالم العربي، مضيفا أنه لا يوجد فنان اتخذ هذا النوع بجدية واستمر فيه بدون تغير خطة كل فترة.

أولى تجاربه باللهجة المصرية

ويقتحم وسام هلال عبر الأغنية السوق المصري بأجدد تجاربه الموسيقية باللهجة المصرية، والتي تم تصويرها بمعايير عالمية فوق قمم جبال ثلجية على ارتفاع أكثر من ألفي متر مع المخرجة كارين نيكولا.

ومزج وسام هلال خلال الأغنية بين كونه مغني و"دي جي DJ"، في تجربة غنائية يغوص خلالها في عالم موسيقى الهاوس و"EDM"، ويدشن عبرها انطلاقة فنية جديدة في مسيرته الغنائية باللغة العربية، بعد شهرته بالغناء بالإنجليزية، والأغنية من كلمات إبراهيم شتى وألحان إسلام عاطف.

كما انتهى وسام هلال من تصوير أجدد أغانيه "خد سكة" والتي تجمعه لأول مرة مع نجم الأغنية الشعبية طارق الشيخ، في أغنية باللهجة المصرية يظهر خلالها الشيخ بلون موسيقي غير معتاد عبر موسيقى "الهاوس".

وسام هلال مغني وموزع موسيقي وبروديوسر، ويعد أول مغني ودي جي عربي يجمع بين الغناء وعالم موسيقى "EDM"، بدأ مسيرته الموسيقية كدي جي ومغني باللغة الإنجليزية، واشتهر بأغنيات "Shattered” و"This Feeling" و"Number One"، حتى اقتحم الساحة الغنائية العربية من خلال أولى أغانيه باللهجة المصرية "يلا يلا"، التي حققت انتشارا عالميا وصولا لليابان والصين.

search