السبت، 05 أكتوبر 2024

11:46 ص

أنقذه من إصابة قوية.. دونجا عن ياسين لبحيري: مدين له بالشكر (خاص)

إنقاذ ياسين لبحيري لـ دونجا

إنقاذ ياسين لبحيري لـ دونجا

إسراء عدلي

A A

وجه نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لياسين لبحيري لاعب نهضة بركان، بسبب إنقاذه من إصابة قوية كادت أن تحل به خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي انتهت لصالح الفارس الأبيض.  

وقال دونجا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" "الموقف الذي قام به ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان خلال مباراة نهائي الكونفدرالية تجاهي موقف إنساني، أنقذني من إصابة قوية كان من الوارد أن أتعرض لها، بسبب سقوطي بشكل خاطئ خلال المباراة.

لبحيري ضد دونجا 

وأضاف "حرصت على أن أوجه له الشكر بعد انتهاء المباراة، وده بكل تأكيد أمر طبيعي بسبب الموقف النبيل الذي فعله معي خلال اللقاء".

وتابع "الحمد لله على تحقيق البطولة، بشكر اللاعب من قلبي وهذه هي الروح الرياضية التي أتمناها دائما في الملاعب، ودائما معتادين أن العلاقة بين نادي الزمالك وكل الأندية العربية لاسيما المغربية علاقة قوية".

لبحيري ينقذ دونجا 

وأتم نجم وسط الزمالك حديثه قائلًا "بسبب هذه العلاقة القوية التي تربطنا بالأندية العربية، حرصت على توجيه التحية والشكر للاعبي نهضة بركان كافة عقب انتهاء المباراة".

الزمالك يتوج بـ الكونفدرالية 

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نظيره نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه يوم الأحد الماضي بهدف أحمد حمدي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد الخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف على الملعب البلدي ببركان.

search