السبت، 05 أكتوبر 2024

11:53 ص

فوز الزمالك بالكونفدرالية ينعش خزينة بيراميدز بـ4 ملايين جنيه

فريق بيراميدز - أرشيفية

فريق بيراميدز - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

كشف مصدر بنادي بيراميدز، عن استحقاق النادي الحصول على 4 ملايين جنيه، من نظيره نادي الزمالك، بعد التتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وانضم ثنائي بيراميدز نبيل دونجا وعمر جابر إلى صفوف الزمالك في صفقة انتقال في شهر سبتمبر ٢٠٢٢، قبل أن ينضم عبد الله السعيد في صفقة انتقال خلال شهر يناير الماضي.

وطبقًا لبنود التعاقد الإضافية التي تنص عليها العقود الموقعة بين بيراميدز والزمالك في الصفقات الثلاثة، فإن النادي السماوي، يحق له حال تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية، الحصول على مليون ونصف المليون جنيه يشملها البند الإضافي في عقد عمر جابر، ومثلها من صفقة نبيل دونجا، بالإضافة إلى مليون جنيه أخرى منصوص عليها في عقد عبد الله السعيد، ليصبح إجمالي ما يحق لبيراميدز الحصول عليه، 4 ملايين جنيه.

وأعلنت إدارة نادي بيراميدز تمديد تعاقدها بشكل رسمي مع إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري، للاستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار إدارة بيراميدز بتمديد تعاقد إبراهيم عادل في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ الظهير الأيسر.

إبراهيم عادل سعيد بالتجديد

من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، قائلًا إنه يأمل أن يساعد زملاءه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات.

وأوضح عادل أن بيراميدز هو بيته الذي تربى بين صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير ولذلك جاء قرار الاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة.

search