السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

بتصويت الجمهور.. سام مرسي الأفضل فى تشامبيونشيب من رابطة المحترفين

سام مرسي

سام مرسي

عبدالمنعم الالفى

A A

توج سام مرسي قائد إبسويتش تاون بجائزة أفضل لاعب فى الدرجة الأولى من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بتصويت الجماهير لموسم 2023-2024.

وساهم مرسي، فى تأهل إبسويتش تاون للدوري الإنجليزي بعد غياب دام 22 عاما.

وحاز الدولي المصري منذ أيام جائزة أفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الجاري.

تأهل فريق إبسويتش تاون، المحترف فى صفوفه لاعب وسط منتخبنا الوطني المصري سام مرسي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاماً عقب الفوز أمام هيدرسفيلد بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين في 4 مايو الجاري.

سجل ثنائية إبسويتش تاون في شباك هيدرسفيلد ويس بورنوس بالدقيقة 27، أوماري هاتشيسون بالدقيقة 48، لتنتهي المباراة بفوز فريق سام مرسي بنتيجة 2/0.

واحتل إبسويتش المركز الثاني فى جدول دوري البطولة برصيد 96 نقطة من 46 جولة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليستر سيتي الذي اختتم مشواره فى البطولة بالخسارة أمام بلاكبورن روفرز بهدفين دون مقابل بعد ضمان تحقيق لقب دوري البطولة الإنجليزي "التشامبيونشيب".

وبذلك يتأهل مباشرةً كل من ليستر سيتي وإبسويتش تاون للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على أن يلعب كل من ليدز يونايتد، ساوثهامبتون، وست بروميتش ألبيون ونرويتش سيتي دورة لحسم المتأهل الثالث للدوري الممتاز.

أبرز أرقام سام مرسي مع إبسويتش تاون

لعب سام مرسي مع إبسويتش تاون 41 مباراة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

ونجح مرسي في المساهمة مع فريقه بـ 8 أهداف، حيث سجل 3 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، خلال رحلة صعود إبسويتش تاون لـ "البريميرليج".

وكان لـ سام مرسي تأثيرا هجوميا، بصناعته لـ 5 فرص محققة فضلا عن تمريراته المُفتاحية التي بلغت 1.2 لكل لقاء.

واحتل إبسويتش المركز الثاني في جدول دوري البطولة برصيد 96 نقطة من 46 جولة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليستر سيتي الذي اختتم مشواره في البطولة بالخسارة أمام بلاكبورن روفرز بهدفين دون مقابل بعد ضمان تحقيق لقب دوري البطولة الإنجليزي "التشامبيونشيب".

وبذلك يتأهل مباشرةً كل من ليستر سيتي وإبسويتش تاون للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على أن يلعب كل من ليدز يونايتد، ساوثهامبتون، وست بروميتش ألبيون ونوريتش سيتي دورة رباعية لحسم المتأهل الثالث للدوري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search