السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

أرقام مصطفي شوبير وأمان الله مميش قبل نهائي أبطال أفريقيا

أمان الله مميش و مصطفي شوبير

أمان الله مميش و مصطفي شوبير

عبدالمنعم الالفى

A A

يستضيف فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي فى إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، على ملعب القاهرة الدولي، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي فى رادس، ويسعى حارسا مرمى الأهلي والترجي التونسي مصطفي شوبير و أمان الله مميش، لمواصلة كتابة الأرقام القياسية.

ويستعرض لكم “تليجراف مصر” من خلال التقرير التالي أرقام الحارسين: 

ظهر حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، مصطفى شوبير بشكل لافت وتألق منذ مشاركته ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تفاجأ الجميع بالمستوى المبهر الذي يقدمه وحفاظه على شباكه فى جميع المباريات التي خاضها برفقة فريقه، مما قاده إلى الفوز وبلوغ المباراة النهائية.

وشارك مصطفى شوبير مع المارد الأحمر فى ثماني مباريات، حتى الآن ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وخرج بشباك نظيفة فى الـ 8 مباريات.

وظهر أمان الله مميش حارس مرمى فريق الترجي التونسي بشكل جيد وقاد أيضا فريقه للفوز والوصول إلى نهائي البطولة، وخاض مع فريقه 12 مباراة في البطولة الأفريقية حتى الآن، وتمكن من الحفاظ على شباكه والخروج بشباك نظيفة فى 11 مباراة، واستقبل 3 أهداف فى مباراة وحيدة أمام الهلال السوداني.

الخطيب يرأس وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات أمس للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

جاء في مقدمة الاجتماع مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله غدا الأربعاء، وتحدث الخطيب عن الاستقبال والذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي في المطار.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، يوم السبت 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الأهلي أداء جيدا، واستطاع الخروج من مباراة الذهاب بما يريد، بعدم تلقي شباكه أي أهداف، وخصوصا تحت الضغط الجماهيري الكبير لفريق الترجي التونسي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search