الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

مفاجآت طبيب الـ93 ضحية.. كل الضحايا من الجيزة

هيئة المحكمة أثناء نظر القضية

هيئة المحكمة أثناء نظر القضية

عمرو عبدالله ومحمود رفاعي

A A

كشفت أوراق قضية الطبيب المُحال للمفتي، لاتهامه بهتك عرض 93 سيدة من مريضاته وتصويرهن، عن مفاجأة جديدة، وهي أن جميع السيدات المريضات اللاتي تعرضن لاعتداء جنسي، داخل عيادتيه بمدينة نصر وروض الفرج، كن من محافظة الجيزة.

وجرت جرائم الطبيب جميعها في الفترة من 2015 وحتى مايو 2023.

وأثبتت الأوراق، أن الطبيب البالغ من العمر 56 عاما، أجبر عددا من السيدات اللواتي تعرضن لجريمة هتك العرض على يده، على توقيع إيصالات أمانة بآلاف الجنيهات بلغت قيمة بعض منها 50 ألف جنيه، قسرًا، نظير عدم إفشاء فيديوهات مخلة.

حرمة الحياة الخاصة 

كما أفادت الأوراق، اعتداء الطبيب على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهن، بأن التقط لهن مقاطع فيديو بواسطة كاميرات المراقبة، وهاتفه المحمول، بغير رضاهن، أثناء وجودهن داخل عيادتيه، بمنطقتي روض الفرج ومدينة نصر.

وكشفت أوراق القضية أيضا، أنه اعتدى جنسيا على عدد من السيدات وصوّرهن، داخل عيادته، بينما كان أزواجهن ينتظرون خارج غرفة الفحص، حيث تمكنت الشرطة وجهات التحقيق من التوصل لعدد منهن، بعد تفريغ كاميرات المراقبة والسيديهات والهارد الخاص بـ"لاب توب" مملوك للمتهم، وتم تفريغها في حضوره، خلال التحقيقات، حيث أقر بأنه الشخص الظاهر في المقاطع المصورة.

أوراقه عند المفتي 

ونظرت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار نجاتي حبيب أبو الخير، وعضوية المستشارين أيمن عبد الرازق ومحمد الشبيني، القضية، ووازنت بين الأدلة الفنية والقولية بها، واستمعت لمرافعة النيابة العامة، والدفاع الحاضر مع المتهم، وبجلسة الأربعاء الماضي، أمرت بإحالته إلى مفتي الديار، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحدّدت جلسة 29 فبراير 2024، للنطق بالحكم.

search