السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

من هو طوني صوايا مصفف الشعر اللبناني؟

طوني صوايا

طوني صوايا

شيماء رستم

A A

رحل عن عالمنا مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، الذي تسبب في حالة من الحزن وسط نجوم الفن خاصة في لبنان.

عانى مصفف الشعر طوني صوايا، من السرطان لفترة طويلة، وكان في آخر أيامه بمرحلة متدهورة كليا، حسبما أكدت مايا خليفة وكل من قابلوه في أيامه الأخيرة.

سبب الوفاة

لكن فجر مصفف الشعر جو رعد مفاجأة أن سبب وفاة طوني صوايا، لم يكن بسبب إصابته بالسرطان، بل تُوفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، وجاء ذلك من خلال حساب الأول الشخصي عبر منصة إكس.

من هو طوني صوايا؟

طوني صوايا هو من أشهر مصففي الشعر في لبنان، وخاصة في بيروت، تعادل شهرته شهرة مصفف الشعر محمد الصغير في مصر.

بدأ طوني صوايا مسيرته المهنية في وقت مبكر، وكان عمره 18 عاما، وبدأ بافتتاح صالون صغير في بيروت، وسرعان ما سطع نجمه وأصبح من أهم مصففي الشعر في لبنان.

كان طوني صوايا صديقا مقربا من الفنانات اللبنانيات، وهذا ما أكدته مايا خليفة في منشور نعيه حيث قالت "يا رفيقي، يا رفيق الدرب.. أنت معنى الحب والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. أنت إللي ما بتتكرر أنت متل النسمة الحلوة، أنت كل صفة حلوة، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما الها مثيل، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدنيا".

نعي نجوم  الفن لطوني صوايا 

نعت نجمات الفن مصفف الشعر طوني صوايا الذي رحل عن عالمنا أمس، من بينهما أصالة، ومايا دياب، وشمس الكويتية وأحلام، نانسي عجرم وغيرهن.

ولكن كان نعي مايا دياب، هو الأكثر رواجا بسبب كلماتها الرقيقة ورثائها له بحزن شديد على رحيله.

كما فجرت أصالة مفاجأة أنه كان من المفترض أن يسافر معها لأمر ما، وهذا ما تسبب بصدمة أكبر لها وهو موته بشكل مفاجئ، حيث نشرت صورة تجمعها بطوني صوايا، وعلقت عليها قائلة: "ما كان شخص بشتغل معه وعادي.. كان قريب علي وكأنه من أهلي، حنون وراقي وشبعان، كرامته ما شفت إلها مثيل، يا الله ما عم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ما عم بقدر صدقه”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search