السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

مخرج "بنقدر ظروفك" عن فيديو أحمد الفيشاوي: اختراق للخصوصية

أبطال بنقدر ظروفك

أبطال بنقدر ظروفك

شيماء رستم

A A

تحدث المخرج أيمن مكرم، عن مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"، قائلاً إنه كوميديان ومختلف عن زملائه.

وأضاف أنه "من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وفرش ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة".

وتابع أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،  أن الفنان أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي.

وأردف “لو ركز جيداً في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر مما هو فيها، ولديه القدرة على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه”.

وكشف "مكرم"، الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" وهو في حالة غير طبيعية، موضحاً أن تصوير تلك الحالات به اختراق لخصوصية الفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم تحدث أي اشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

وتابع أن الجمهور كان سعيدا للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرين معجبين بالأحداث والبعض قال لي إن العمل جيد وصناع العمل اجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض ايام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

search