السبت، 05 أكتوبر 2024

11:35 ص

سامي عبد الراضي عن فيديو سرقة أموال بالمطار: الداخلية كشفت الحقيقة باحترافية

الكاتب الصحفي سامي عبد الرضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الرضي

أحمد شوقي

A A

عقّب الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، على ادعاءات أحد الأشخاص الذي يحمل "جنسية إحدى الدول الأجنبية" زعم خلالها استبدال أمواله "عملات أجنبية إلى عملات محلية"، أثناء سفره لإحدى الدول.

وقال عبد الراضي، في حواره مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"،إن الشخص صاحب الواقعة مصري يحمل الجنسية السويسرية ويعمل موظفًا بأحد المطارات الأوروبية، ومن المفترض أنه على دراية واسعة بكل الإجراءات الأمنية التي تتم خلال السفر أو الوصول للمطار.

وأشار رئيس تحرير "تليجراف مصر"، إلى أن المسافر زعم خلال فيديو مصور استبدال أمواله خلال عملية تفتيشه في المطار من قبل أحد الضباط، لافتًا إلى أن الشخص عرض "رزمة" عملة اليورو تحتوي بداخلها على أوراق نقدية من فئة 5 جنيهات

وأكد عبد الراضي، أن السلطات المسؤولة في المطار نشرت مقطع فيديو يوضح تفاصيل الحادث من عدة زوايا، بدءًا من دخول الراكب إلى المطار وخضوعه لعملية التفتيش وتفريغ جيوبه والتزامه بالحد المسموح به للسفر، وانتهاءً بخضوعه لتفتيش آخر، حيث أظهر الفيديو الاحتفاظ بالمبلغ النقدي في يده.

وأشاد عبد الراضي برد وزارة الداخلية على ادعاءات المسافر الكاذبة، ونشر الحقيقة بطريقة احترافية وراقية، مشيرا إلى أنه اتضح أنها كانت "مجرد محاولة للحصول على تعويض مالي".

search