الأحد، 07 يوليو 2024

04:04 ص

"عملت اللي عليا".. شيرين عبدالوهاب أمام النائب العام بسبب روتانا

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تقدمت الفنانة شرين عبدالوهاب، ومحاميها المستشار حسام لطفي، ببلاغ للنائب العام، ضد شركة “روتانا”، للصوتيات والمرئيات، برقم 781640.

المقدم ضدهم البلاغ

وضم البلاغ سالم الشيخ صالح الهندي، عن نفسه وبصفته الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام عن نفسه وبصفته مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب، عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.

وأكدت شيرين عبدالوهاب، خلال بيان صحفي أصدرته في وقت سابق، احترامها وتقديرها لمالك شركة روتانا، لافتة إلى أنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

مقاضاة روتانا

كان محامي الفنانة شيرين، أكد إمكانية مقاضاة شركة "روتانا" بسبب الخلافات بين الطرفين التي تصاعدت منذ فترة طويلة، وإنه يدرس مع شيرين مقاضاة الشركة، ولكن لم يقررا ذلك بشكل نهائي حتى الآن، قائلًا إن “روتانا” قامت بالتضييق على موكلته ولم تطرح أغانيها في الأوقات المتفق عليها مسبقًا ما أضر بها على المستوى الفني.


محضر التسليم

المستشار حسام لطفي، قال إنه تسلم صيغة الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في سبتمبر من العام الماضي، وبصفته وكيًلا عن المطربة، قام بتسليم المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، عن طريق وكيله محمد حلمي، شيكًا بـ8 ملايين جنيه، في 18 ديسمبر من العام الماضي 2023، لينص محضر التسليم على براءة ذمة شيرين عبد الوهاب.


ما القصة؟

الأزمة تعود لعام 2019، بعدما أقامت "روتانا" دعوى قضائية ضد شيرين تلزمها بدفع 10 ملايين جنيه لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

تغريم شيرين بـ5 آلاف جنيه

على صعيد آخر، قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بتغريمها بـ5 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، ورفض الدعوى المدنية وعدم جواز نظرها وإحالتها إلى المحكمة الكلية.

وفي وقت سابق أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكمها بإدانة وتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب، 5 آلاف جنيه؛ لتعديها بالسب والقذف والتشهير على المنتج محمد الشاعر، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

search