الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

"مسلم" الأشهر على "يوتيوب" بأغنية "اتقابلنا"

مسلم

مسلم

سعد نبيل

A A

تربع المطرب مسلم، على تريند موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بأغنية “إتقابلنا”، والذي طرحها عبر قناته الرسمية، وعدد من المنصات الرقمية. 

وتحتل الأغنية التي طرحها مسلم، المرتبة الأولى على مدام 4 أيام متواصلة، كأكثر الأغاني استماعًا عبر اليوتيوب، حيث اقتربت من مليون مشاهدة.

فكرة أغنية “اتقابلنا” لمسلم

وتعد الأغنية السابعة من ألبومه الجديد، وهي تجربة فنية متنوعة، يقدم من خلالها فكرة انفصال حبيبين، تجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا انه يكتشف ارتباط حبيبته بشخص آخر، فما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب.

وشاركت فى المقطع الأخير من الأغنية، والذى يتخيل فيه أن حبيبته ترد عليه المطربة مريم النجار، والمعروفة بنجاحها على تطبيق التيك توك، حيث أعجب مسلم بصوتها و قرر تخصيص جزء لها بالأغنية.

 

ألبوم مسلم

تأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر" وهى درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب،كانت مليئة بالغدر والخداع، وأغنية "صعبان عليك"، والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه، "سابوك فى البيت" التى أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق، و“هنتقابل”.

كلمات أغنية “اتقابلنا” لـ مسلم

"متفقناش وسيبنا بعض و عديت فتره انا مبشوفهاش كل ماحن واقول أكلمها تحصل حاجه مكلمهاش لما صادفت و اتقابلنا كان فيه حد تالت بينا قريب منها عينه ف عينها و حاضنه ف ايده مبتسيبهاش داري في نفسك و إمشي وفارق انت خلاص خسران مش فارق لقيت بعدك حد مناسب حد يصونها ميجرحهاش فاكر يعني هتستناك وضع طبيعي إنها تنساك هو معاها وهي معاه ناسيه و فاكر و مبنساش"

search