السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

"اتقابلنا صدفة في فندق".. لقاء سويدان تكشف حقيقة زواجها من طارق صبري

لقاء سويدان بفستان الزفاف

لقاء سويدان بفستان الزفاف

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

علّقت الفنانة لقاء سويدان على انتشار صور لها بفستان الزفاف، وكشفت حقيقة زواجها، وهو ما تردد بكثرة أمس الأحد.
وقالت سويدان في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنها كانت تخضع لجلسة تصوير هي ومجموعة من النجوم من بينهم طارق صبري وخالد سرحان في نفس الوقت.

جلسة تصوير لقاء سويدان أثارت الجدل

ماذا حدث؟

الثلاثي كان من المقرر تكريمه في الإسكندرية، وطُلب منهم إقامة جلسات تصوير، ولكن خالد سرحان وصل إلى الفندق متأخرًا عن لقاء سويدان وطارق صبري.

طارق صبري

وتحدث البعض عن زواج لقاء سويدان وطارق صبري، وهو ما نفاه الأخير لاحقًا، كما حرصت لقاء على توضيح الأمر.
وقالت “تمت جلسة التصوير الخاصة بي مع طارق صبري في نفس الموعد، ما جعل هناك ارتباكًا وكان سببًا في شائعة الزواج”.
وتابعت "أنا وطارق أصدقاء، وتصادف وجودي معه بنفس الفندق ليس أكثر".

تعليقات الجمهور

رغم الشائعات، عبرت لقاء سويدان عن سعادتها بتعليق الجمهور، وقالت: "الناس حلوة أوي، لكن أكتر تعليق لمس قلبي (ربنا يجبر بخاطري زي ما اتجبر بخاطرك)".

حسن شاكوش

وقالت لقاء سويدان إنها تعجبت من شائعة زواجها من حسن شاكوش، لأنه لا توجد علاقة صداقة بينهما من الأساس، على العكس من علاقتها بالفنان طارق صبري.

ما القصة؟

أثارت الفنانة لقاء سويدان الجدل بعد استمرارها في نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق "انستجرام".

"فيرست لوك"

نشرت لقاء سويدان فيديو بإطلالة عرائس، وظهرت فيه مرتدية الملابس البيضاء وفي يدها بعض الورود، ثم خضعت لجلسة مكياج، قبل أن تظهر وهي تقف أمام فستان زفاف أبيض، على أنغام أغنية "كل وعد" للمطرب وائل جسار.


خبيرة التجميل إيمان السيد، ساهمت في زيادة الجدل، بعدما نشرت هي الأخرى العديد من الصور والفيديوهات تظهر خلالها الفنانة الشهيرة بالملابس البيضاء والورود.

صدارة التريند

كل هذه الأحداث، وضعت اسم الفنانة لقاء سويدان في صدارة تريند جوجل في مصر، حيث ظهرت على قمة الأسماء الأكثر رواجًا وبحثًا بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة.

search