السبت، 06 يوليو 2024

05:09 م

"فيرست لوك" لقاء سويدان يدفعها لصدارة التريند.. ما علاقة حسين فهمي؟

لقاء سويدان

لقاء سويدان

محمد صالح

A A
سفاح التجمع

أثارت الفنانة لقاء سويدان الجدل بعد استمرارها في نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق "انستجرام". 

"فيرست لوك" لقاء سويدان تدفعها لصدارة التريند.. ما علاقة حسين فهمي؟ 

نشرت لقاء سويدان فيديو بإطلالة عرائس، وظهرت فيه مرتدية الملابس البيضاء وفي يدها بعض الورود، ثم خضعت لجلسة مكياج، قبل أن تظهر وهي تقف أمام فستان زفاف أبيض، على أنغام أغنية "كل وعد" للمطرب وائل جسار.


أحلى عروسة؟

خبيرة التجميل إيمان السيد، ساهمت في زيادة الجدل، بعدما نشرت هي الأخرى العديد من الصور والفيديوهات تظهر خلالها الفنانة الشهيرة بالملابس البيضاء والورود. 

وازدادت التعليقات من جانب الجمهور في الاستفسار عن الأمر، ولكن خبيرة التجميل لم تحسم الجدل حول الأمر، واكتفت بتعليق "أحلى عروسة"، وضعته على منشوراتها بحسابها على "انستجرام"، وأيضًا في المنشورات الخاصة بالأمر على حساب لقاء سويدان. 

تجاهل

الفنانة لقاء سويدان، تجاهلت استفسارات الجمهور، ولم تعلق على الأمر، واستمرت في نشر المزيد الذي أزاد من فضول المتابعين حول حقيقة زفافها. 

ونشرت لقاء عبر "انستجرام" جلسة تصوير جديدة، تضمنت العديد من الصور بالفستان الأبيض، واكتفت بتعليق "فيرست لوك" أو "الطلة الأولى".  

لقاء سويدان بفستان الزفاف

حسين فهمي 

جمهور لقاء سويدان وصل لحالة من القناعة بأن نجمتهم المفضلة ستتزوج، وأن الأمر لا يتعلق بإعلان جديد عن أحد المنتجات أو ما شابه، واستمروا في تخمين هوية العريس. 

وشملت تعليقات الجمهور اسم الفنان الكبير حسين فهمي، الذي كان قد تزوج من لقاء سويدان قبل العديد من السنوات قبل أن ينفصلا.

حسين فهمي ولقاء سويدان انفصلا في 2012

صدارة التريند

كل هذه الأحداث، وضعت اسم الفنانة لقاء سويدان في صدارة تريند جوجل في مصر، حيث ظهرت على قمة الأسماء الأكثر رواجًا وبحثًا بين الجمهور في الساعات الأخيرة.

زواج لقاء سويدان

يُشار إلى أن الفنانة لقاء سويدان تزوجت قبل ذلك مرتين، الأولى من والد ابنتها جومانا، والثانية من الفنان حسين فهمي، الذي تزوجته في عام 2008، وانفصلا في 2012. 

search