الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

استدراج وضرب وسرقة.. فتاتان تنصبان كمينًا لـ سائق أوبر

فتاتين تستدرجان سائق أوبر

فتاتين تستدرجان سائق أوبر

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

على غير العادة، وقع سائق “أوبر” في فخ فتاتين، استدرجتاه، ثم سرقتا هاتفه المحمول، وضربتاه، وفرتا هاربتين.

وحكى السائق “أحمد. ب”، 25 عاما، في محضر رسمي لدى قسم شرطة الجيزة، أنه كان يتجول بسيارته في انتظار طلب عبر تطبيق النقل الذكي “أوبر”، عندما أشارت له فتاتين، طالبتين “توصيلة”، فوافق، واستقلتا معه السيارة، وتعرف عليهما، واتفقوا على تناول مشروب غازي لدى “كشك” في الشارع.

فخ السرقة

وأضاف الكابتن أنه في تلك الأثناء، حضر شخصين يبدو أنهما على معرفة بالفتاتين، وافتعلا معه مشاجرة، وأثناء ذلك، قامت الفتاتان بسرقة هاتفه المحمول، وفروا جميعا هاربين.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، ورئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، المقدم هشام فتحى، عن بلاغ من كابتن أوبر، يتهم فتاتين باستدراجه وسرقته.

تفريغ كاميرات المراقبة

ودلت تحريات الرائد احمد الأبيض والرائد أسلام عكاشة معاوني المباحث على صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من سندس ح، 18 سنة ، رحمة ح، 17 سنة ، وسبق أتهامهن في 4 قضايا ، وحميدو خ، 18 سنة ، اسلام أ، 18 سنة ، وضبط بحوزته سلاح ابيض ، وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين واعترفوا بتكوين تشكيل عصابى وأستدراج المجنى عليه لسرقته ، وارشدوا عن الهاتف المسروق ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search