الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

الفراعنة في أولمبياد باريس.. ميكالي يحلم بـ"محمد صلاح"

صورة أرشيفية - ميكالي

صورة أرشيفية - ميكالي

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

ينتظر عشاق الرياضة حول العالم الحدث الرياضى الأكبر فى العالم 2024، أولمبياد باريس، التى من المقرر أن تبدأ فى 24 يوليو وتنتهي 11 أغسطس المقبل.

وينتظر الجمهور المصري اختيارات المدير الفني للمنتخب الوطنى الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالى، للاعبين الثلاثة الذين سيضمهم فوق السن من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي فى البطولة.

يأتي محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام إلى المنتخب من أجل إلى حلم الميدالية الأولمبية.

 وتأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024، رفقة المنتخب المغربي، بعد حصوله على وصيف البطولة الأفريقية أمام أسود الأطلس.

وقال ميكالي، فى تصريحات سابقة لصحيفة"jovem pan" البرازيلية، "أريد الاعتماد على محمد صلاح فى الأولمبياد القادم، وبدأنا بالفعل المحادثات لجعل الأمر حقيقي، ولكن الأمر يعتمد على عوامل أخري مثل، موافقة ليفربول، وإذ سارت الأمور كما يجب فأنا قد أعتمد عليه، صلاح إضافة قوية ويمكن ان يمنحنا المزيد من الأمل للفوز بميدالية".    

وحصل النجم المصري محمد صلاح على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة فريق ليفربول، بعدما جمع الفريق 82 نقطة من 38 جولة فى البريميرليج، حقق الفوز فى 24 و تعادل فى 10 وتلقي 4 هزائم، و بعد حصول الريدز على المركز الثالث، ضمن الفريق التواجد فى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2024-2025.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان على ملعب لا بوجوار في 24 يوليو

الجولة الثانية: مصر ضد وصيف آسيا على ملعب لا بوجوار في 27 يوليو

الجولة الثالثة: مصر ضد أسبانيا على ملعب بوردو في 30 يوليو

وشاركت مصر في أولمبياد طوكيو 2020 الماضية بقيادة فنية للكابتن شوقي غريب، وكانت مع أسبانيا في نفس المجموعة، وإلى جوارهما الأرجنتين وأستراليا.

 

search