الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:08 ص

ممرض بولاق الدكرور.. رائحة كريهة قادت الجيران لاكتشاف الجثة (فيديو)

السيدة الشاهدة

السيدة الشاهدة

بوسف عماد الدين و حبيبه عاشور

A A

لا تزال جريمة مقتل ممرض في منطقة بولاق الدكرور على يد شاب يدعى “أ م” 25 عامًا، بسبب محاولة المجني عليه اغتصابه “حسب اعترافات المتهم”، حديث الساعة على ألسنة الأهالي بالمنطقة.

رائحة كريهة قادت الجيران لاكتشافها

وقررت جهات التحقيق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أجرى محاكاة تمثيلية حول ارتكابه الواقعة أمام ممثل النيابة وضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور.

https://www.facebook.com/watch/?v=339527028886273

“تليجراف مصر” أجرى حوارًا مع أحد الجيران، لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، من بينهم ربة منزل تدعى “زينب” حيث روت أن جثة المجني عليه كُشفت عندما اشتمّ الجيران رائحة كريهة تنبعث من شقة "أحمد"، ما دفعهم للاشتباه والتحقق، ليجدوا جثة الشاب متعفنة داخل الشقة.

وقالت إن الفقيد كان شابًا محترمًا ولطيفًا، ولم يسبب لأحد من الجيران أي مشكلة، وكان يطمئن عليهم بانتظام، موضحة أنه كان يشبه ابنها وكانت تتعامل معه كأحد أفراد عائلتها.

تفاصيل الواقعة واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق

المتهم قال في التحقيقات: “تعرفت على الممرض قبل 4 شهور، وجمعتنا صداقة قوية، كنت أعلم أنه يقيم بمفرده، وترددتُ على شقته عدة مرات للسهر سويًا، وكنت أحكي له كل مشاكلي، وأحيانًا كان يتدخل لإنهائها، كما كان يعطف عليّ ويستضيفني”.

استضافة وقتل

وفي يوم الواقعة، يحكي الشاب المتهم: “توجهت إلى شقته، وبعد دخولي فوجئت بإغلاقه الباب بمفتاح وطلب مني خلع ملابسي لممارسة الشذوذ، وظننت أنه يمازحني حتى لامس جسدي، وعندها نهرته وحاولت إبعاده”.

وتابع: “طاردني في الشقة، فقلت له (بلاش يا أحمد، الحاجة دي حرام وإحنا رجالة زي بعض)، لكنه لم يرتدع، فأخذت سكينًا من المطبخ وطعنته به، وبعدها استوليت على هاتفه وشاشة تلفزيون وغادرت الشقة من المنور حتى لا ترصدني كاميرات المراقبة".

جثة متعفنة

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من عامل بعثوره على جثة شقيقه في حالة تعفن داخل شقته بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم العثور على جثة “أحمد م” (40 عامًا)، ممرض بمستشفى حكومي شهير.

وبإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يُدعى “أ.م” (25 عامًا)، وتم ضبطه واعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمحاولة المجني عليه اغتصابه، وأقر بأنه قام بسرقة هاتف وشاشة بعد الجريمة للإيحاء بأن الجريمة تمت بدافع السرقة، وقد تحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search