الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

والدة "مدرس أشمون" عن مقتله: ضحية "مشاكل غيرة" (فيديو)

والدة الضجية

والدة الضجية

جهاد عبدالمولى

A A

حادثة مأساوية هزت مدينة أشمون في محافظة المنوفية، ضحيتها شاب يعمل مدرس في مدرسة ثانوية تجارية، وجريمته أن يعطي درسا خصوصيا لزوجة فني ديكور.

القاتل متزوج من طالبة بالثانوية التجارية، وطلب من أكر من مرة ألا تأخذ دروسا خصوصية، إلا أنها لم تستجب له، فقرر الانتقام، ليس منها، لكن بقتل مدرسها، وقتله بطعنات في البطن والرقبة.

والدة المدرس القتيل، كشفت تفاصيل الجريمة في لقاء مع “تليجراف مصر”، قالت إن ابنها يعطي دروسا في “سنتر”، وفي يوم الحادث حضرت إليه طالبة بحجة دفع رسوم الدرس، وأخبرته بانتظار شخص يطلبه في الخارج.

 أضافت الأم الملكومة، أن ابنها خرج لرؤية من ينتظره، وهناك ووجد شابا عرفه أنه زوج طالبة تحصل على دروس خصوصية عنده، وبمواجهته طلب منه بالامتناع عن التدريس لزوجته، وهدده بالقتل قبل أن يغادر.

زوج يتهـجم على مدرس أثناء درس خصوصي لزوجته وينهي حياته

بعد مشادة الزوج والمدرس، ذهب الزوجة إلى مكان الدرس الخصوصي، ضاربة بكلام زوجها عرض الحائط، وعليه قرر الانتقام منها، بتنفيذ تهديده السابق لمدرسها، فتبعها إلى “السنتر”.

الضحية 

تابعت الأم، “عاد المتهم إلى السنتر مرة أخرى وهو يحمل سكينًا، واتهم ابني بتجاهل تحذيره، وأخبره بأنه سينفذ تهديده، وانقض عليه وطعنه عدة طعنات، ما أدى إلى تعرض ابني لنزيف حاد ووفاته في الشارع، ونطق الشهادتين قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المارة”.

بداية الواقعة

تفاصيل الواقعة كانت حسب ما تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، وأفاد به بلاغ من الأهالي، بإصابة مدرس بطعنات متفرقة على يد فني ديكور بمركز أشمون.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل مدرس يدعى “عبد العظيم الباجوري”، بطعنات نافذة في الرقبة والبطن، على يد فني ديكور يدعى “إسلام. أبو”، وجرى نقلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وجرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.

درس خصوصي

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search