السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

جامعة عين شمس تحدد موعد "الفرصة الأخيرة" للفوز بجوائزها التقديرية

جائزة عين شمس التقديرية

جائزة عين شمس التقديرية

إيمان رزق

A A

حددت جامعة عين شمس الأحد المقبل كآخر موعد لاستقبال ترشيحات جوائزها التقديرية والتشجيعية للعام 2023، بواقع 17 جائزة في ثمانية مجالات.

وأهابت الجامعة بأعضاء هيئة التدريس من جميع الكليات والراغبين في الترشح للجوائز بجميع مجالاتها، سرعة استيفاء جميع الشروط والاعتمادات المطلوبة، وهي خطاب ترشيح معتمد من الكلية، مع إرفاق إفادة باستيفاء المتقدم لتعبئة البيانات على موقع الجامعة للجوائز وعنوانه

“https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply”، إرفاق السيرة الذاتية التفصيلية ومبررات معتمدة للترشح مرتبطة بالإسهامات في مجال الجائزة، إضافة إلى استيفاء كل نماذج الترشح.

جوائز “عين شمس” التقديرية

تمنح جامعة عين شمس 17 جائزة تقديرية في ثمانية مجالات كالتالي:

-العلوم الطبية (ثلاث جوائز)، العلوم الهندسية (جائزتان)، العمارة (جائزة واحدة)، العلوم التكنولوجية (جائزتان)، العلوم التربوية (جائزة واحدة)، العلوم الأساسية (ثلاث جوائز)، العلوم الاجتماعية (أربعة جوائز)، العلوم الزراعية (جائزة واحدة).

الجوائز التشجيعية

في المقبل، تمنح الجامعة 10 جوائز تشجيعية للعام 2023 في خمسة مجالات هي:

-العلــوم الأساسية (جائزتان) تتضمـن (جائــزة فــى مختلــف العلــوم الأساسية-جائـزة للعلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الأساسية).

-العلــوم الزراعية (جائزتان) تتضمن (جائـزة في مختلف العلوم الزراعية-جائزة للعلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الزراعية).

-العلــوم الطبيـة (جائزتان) تتضمن (جائزة في مختلف العلوم الطبية- جائزة للعلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلـوم الطبية).

-العلــوم الهندسـية (جائزتان) تتضمن (جائزة في مختلف العلوم الهندسية-جائزة في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الهندسية).

-العلوم الاجتماعية (جائزتان). 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search