الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

هشام ماجد يكشف تفاصيل تعاونه مع أمينة خليل في "إكس مراتي"

هشام ماجد

هشام ماجد

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان هشام ماجد، خلال استضافته في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، عن آخر أعمال الفنية في السينما

وقال “ماجد”، عن تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي يُعرض حاليًا في دور السينما: "هي طيبة جدًا وفي حالها وبحب فيها إنها بتحب العمل اللي هتقدمه وبتذاكر بشكل جيد، والشغل معاها لذيذ وممتع وشاطرة وأتمنى لها التوفيق دايمًا".

اهتمامه بالإيرادات

عن اهتمامه كممثل بإيرادات أعماله أكد أهتمامه بهذا الموضوع قائلا: "مفيش ممثل لا يشغله الإيرادات بالتأكيد، ويهمني معرفة يوميًا الفيلم عمل كام لأنها حاجة تحدد قيمتك ومصيرك في السوق لذا أهتم بالمتابعة".

فيلم "إكس مراتي"

وكشف الفنان هشام ماجد عن أعماله المقبلة في السينما، مشيرًا إلى أنه يعمل في الوقت الراهن على تصوير فيلم جديد بعنوان “إكس مراتي”.

“إكس مراتي” من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، وبطولة محمد ممدوح “تايسون” وأمينة خليل.

وتابع الفنان حديثه عن الفنان محمد ممدوح وأمينه خليل، قائلًا: “ تايسون ممثل مرعب، وأمينة أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف، ودمها خفيف جدا وفي الفيلم الجمهور سيراها بشكل لذيذ، وأنهينا جزء كبير من التصوير وقريبا سيطرح في السوق”.

"اللعبة"

وتطرق هشام ماجد للحديث عن الجزء الجديد من مسلسل «اللعبة»، قائلا: «الجزء الخامس ما زال في مرحلة الكتابة، ومعندناش استعداد يكون أقل من الأجزاء السابقة عشان كدا قررنا ناخد وقتنا عشان يخرج بأفضل صورة".

الصداقة مع شيكو

وعن صداقته مع الفنان شيكو، قال هشام ماجد: “صداقتنا بدأت من سنة 97 وتعرفنا في الجامعة وعلاقتنا مستمرة حتى الآن، ومن أصدقائي في الوسط الفني أيضا معتز التوني وإيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وتايسون وأروى جودة”.

search