الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

بعد ارتباط حبيبته بآخر.. مسلم يغني: "كفاية فراق"

مسلم

مسلم

سعد نبيل

A A

كشف الفنان مسلم، عن طرحه استعداده لطرح أغنية جديد بعنوان “كفاية فراق”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعدد من المنصات الرقمية.

ونشر “مسلم”، عبر خاصية الستوري، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: "جاهزين لـ كفاية فراق".

تفاصيل ”كفاية فراق".

"كفاية فراق"، تميل للطابع الدرامي، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتأتي هذه الأغنية استكمالًا لنجاحات مسلم، وبالتحديد بعد تحقيق أخر اغانية التي تحمل اسم “إتقابلنا”، نسبة مشاهدة عالية وتتصدر تريند “يوتيوب”، إلى وقتنا هذا.

أحدث أعمال مسلم

وتعد الأغنية السابعة من ألبومه الجديد، “اتقابلنا”، تجربة فنية تميل للطابع الدرامي، يقدم من خلالها قصة عن انفصال حبيبين، تجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا انه يكتشف ارتباطها بشخص آخر، فما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب.


 

ألبوم مسلم

تأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر" وهى درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب،كانت مليئة بالغدر والخداع، وأغنية "صعبان عليك"، والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه، "سابوك فى البيت" التى أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن إحساسه بألم الفراق، و“هنتقابل”.

search