الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

كانسيلو: حلم انضمامي لبرشلونة تحقق.. وأشعر بالحب والاحترام هنا

جواو كانسيلو وبيب جوارديولا

جواو كانسيلو وبيب جوارديولا

محمود موسى

A A

تحدث البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة، عن سهولة تأقلمه مع النادي، وأن حلم انضمامه للفريق الكتالوني أصبح حقيقة.

وقال كانسيلو في مقابلة أجراها الصحفي بيدرو بينتو على البودكاست "1 Para 1" "دائمًا كنت من مشجعي برشلونة، وخاصة في عام 2009، الذي وصفه بأنه أفضل فريق كرة قدم".

أفضل فريق 

وأضاف "لقد نشأت وأنا أشاهد أفضل فريق كرة قدم يلعب، إنه برشلونة في عام 2009، والعديد من لاعبي المفضلين لعبوا هنا، لذلك كان من السهل التكيف لأنني أحب النادي حقًا، وأحب ديناميكيات النادي، وكان من السهل جدًا التكيف معه".

وتابع "أنا سعيد جدًا بوجودي هنا، بالطبع، برشلونة دائمًا كان خياري الأول، على الرغم من حقيقة أن النادي لا يمر بأفضل لحظاتي المالية، أردت المجيء إلى هنا وبذلت قصارى جهدي مع النادي، في برشلونة أشعر بالكثير من الحب هنا، على الرغم من أنه لا يتمتع بنفس القدر من الخصوصية كما هو الحال في إنجلترا".

وواصل "من الجيد دائمًا أن يكون لديك أشخاص يتحدثون لغتك في غرفة تبديل الملابس، فيليكس موهبة خالصة، أعتقد أن هناك الكثير من المواهب في البرتغال بشكل عام". 

وأوضح "التأثير الأكبر الذي أحدثته هنا كان فرينكي دي يونج من حيث الجودة، إذا تدربت معه أو رأيته يتدرب، ستدرك أن لديه أشياء مختلفة".

علاقته بجوارديولا

وعن علاقته بجوارديولا، قال كانسيلو "بيب جعلني أنظر إلى كرة القدم بشكل مختلف، أتذكر الفترة التي لم تكن فيها نتائجنا جيدة مع مانشستر سيتي، ليقرر انضمام الظهيرين إلى خط الوسط، قلت له أيها المدرب لا أعرف كيف ألعب، لم أفعل ذلك من قبل". 

وأضاف "جوارديولا قال لي سأعلمك بعد التدريب، قوته في الاستمرارية التي يتمتع بها كمدرب، والعقلية التي يمنحها للاعبيه، وعقلية الانتصار، لكنني أعتقد أنني أصبحت معه أفضل بكثير مما كنت عليه في السابق".

وانضم كانسيلو إلى برشلونة من صفوف مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2024، بدون تضمن العقد بند خيار الشراء بشكل إلزامي.

search