الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

بسبب غياب الدوليين.. الأهلي يلغي معسكر يناير الخارجي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

ألغي مسئولو النادي الأهلي فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم في يناير المقبل وقرروا الإكتفاء بأداء تدريبات علي ملعب التتش.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي كان يفكّر في إقامة معسكر للفريق في إحدي الدول الأوروبية خلال يناير المقبل في ظل توقف جميع المسابقات المحلية فترة طويلة لظروف إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير المقبلين، لكن في النهاية تم إلغاء الفكرة.

وأوضح المصدر: الأهلي يري أن المعسكر الخارجي لن يعود بفائدة علي الفريق بسبب غياب عدد كبير من الدوليين بسبب تواجدهم مع المنتخبات في كأس الأمم الأفريقية، كما أن هناك عدد اخر سينضمون في يناير لمعسكر المنتخب الأوليمبي ما يعني غياب عدد كبير من لاعبي الفريق.

وأكد أن الأهلي إتفق مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر علي خوض تدريبات يومية في ملعب التتش وإقامة عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات المختلفة لاسيما بعد اعتذار النادي عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية.

فريق الاهلي

5 بطولات في 2023

وتوّج المارد الأحمر أمس بلقب كأس السوبر المصري عقب فوزه على مودرن فيوتشر، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبوظبي بمدينة الإمارات العربية.

ونجح الأهلي في الفوز باللقب الخامس خلال عام 2023، إذ توج بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، وأيضًا فاز بلقب كأس السوبر في شهر مايو الماضي على حساب بيراميدز في المباراة النهائية بهدف دون رد ،ثم حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 2023 أمام الوداد المغربي، وحقق بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

search