الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

حماقي في إستاد بن زايد يغني للأهلي: يا ستار!

محمد حماقي يرفع الكأس ويحتفل مع لاعبي النادي الأهلي

محمد حماقي يرفع الكأس ويحتفل مع لاعبي النادي الأهلي

نورهان طلعت

A A

أشعل النجم المصري محمد حماقي، أجواء مباراة كأس السوبر المصري الذي أقيم مساء اليوم، بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر، في استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وقدم حماقي عددا من أشهر أغانيه، بادئًا فقرته الغنائية بأغنية (أدرنالين) و(مصر حبيبتي) و(أحلى حاجة فيكي) و(يا ستار)، حيث تفاعل معها الجمهور المصري والعربي الذي ملأ المدرجات.

محمد حماقي قدم أكثر من أغنية لجمهور المباراة 

وعقب المباراة، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف لهدفين، حرص حماقي على النزول لأرضية الملعب والاحتفال مع لاعبي النادي الأهلي، وحمل كأس المباراة، والتقاط العديد من الصور معه، ومع لاعبي النادي الأهلي.

محمد حماقي يحتفل مع لاعبي الأهلي بكأس السوبر 

وأجرى حماقي بعد الأجواء الاحتفالية لقاء مع قناة On Time sport المصرية، وتحدث خلال اللقاء عن سعادته بالتواجد في هذا الحدث، وأن المباراة كانت رائعة على المستوى التنظيم والجمهور وأيضا على المستوى الفني.

وتحدث حماقي عن رأيه الفني حول مجريات المباراة وفقا لمتابعته لها، إنه لم يتوقع أن تصل لأشواط إضافية، وحدث ذلك بسبب زيادة الأطمئنان من جانب لاعبي الأهلي بسبب الفوز المبكر، مما جعل لاعبي نادي فيوتشر تعود للمباراة من جديد، لكن فريق الأهلي تدارك الأمر، واستطاع حسم الموقف، والتتويج في النهاية.
 

search