الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

"ألعاب" عبد الرحيم كمال "للتسلية" في معرض الكتاب

المؤلف عبد الرحيم كمال

المؤلف عبد الرحيم كمال

نورهان طلعت

A A

يشارك  الكاتب والسيناريست، عبد الرحيم كمال، في الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، بروايته الجديدة “كل الألعاب للتسلية”، الصادرة عن دار العين.

“كل الألعاب للتسلية”، الكتاب العاشر لعبد الرحيم، سبقته “أبناء حورة” التي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وقبلها ٨ كتب، من بينها رواية “بواب الحانة”، وكتاب الحكي الصوفي “ظل ممدود”، ومجموعتين قصصيتين.

رواية (كل الألعاب للتسلية)

الحشاشين رمضان 2024

ويشارك السيناريست عبد الرحيم كمال في شهر رمضان المُقبل بمسلسل (الحشاشين) من إنتاج شركة (سينرجي)، وجاري تصويره في الوقت الحالي للحاق برمضان 2024.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي، ويخرجه بيتر ميمي.

وتأتي مُشاركة عبد الرحيم كمال في رمضان المُقبل، بعد غياب عن المُشاركة في رمضان الماضي، حيث كان مسلسل “جزيرة غمام” عام 2022، آخر عمل فني قدمه.

وقدم  كمال العديد من الأعمال الناجحة والهامة والراسخة في أذهان المشاهدين، مثل مسلسل “الرحايا” للفنان نور الشريف، و"شيخ العرب همام" و"الخواجة عبد القادر" و"ونوس" و"دهشة" ليحيى الفخراني، و"أهو ده اللي صار" لمحمد فراج وروبي، و"جزيرة غمام"، و"القاهرة كابول" لطارق لطفي.

search