السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

بينهم سيدة.. سقوط تجار "الحشيش" والآيس" في القليوبية

تهريب مخدرات

تهريب مخدرات

القليوبية- أحمد خطاب

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على 4 أشخاص، بينهم سيدة، بتهمة الاتجار بالمخدرات، وبحوزتهم 7 كيلو جرام من الحشيش و"الآيس".

تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث، يفيد بتمكن قوة أمنية من القبض على عصابة لتهريب المخدرات، وتم تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى أن المتهمين هم 4 أشخاص، بينهم سيدة.  

بالفحص تبين أن اثنين منهم يحملان معلومات جنائية، وفي كمين ضبط المتهمين وبحوزتهم 7 كيلو جرامات من مخدر “الحشيش” وكيلو جرام “آيس” وميزان حساس، وجرى تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، تمكنت قوات الجمارك في مطار الغردقة الدولي، بقيادة الدكتور هشام شرارة مدير الإدارة، من ضبط 3 محاولات تهريب لكميات من المخدرات الماريجوانا والهيروين الخام، والتي تعتبر مخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

في المحاولة الأولى، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب على رحلة الخطوط البريطانية، تم ضبط كمية من بودرة الهيروين المخدرة كانت مخبأة بحرفية بواسطة راكبة بريطانية الجنسية. 

شارك في عملية التفتيش والضبط الشرطية إيمان عادل محمود، وطارق منصور محمد، وعمر قرشي، وعمر محمد ناصر، وأبو القاسم ممدوح، وإبراهيم عبد الحكيم.

أما في المحاولة الثانية، تم ضبط كمية من مخدر الماريجوانا داخل حقائب راكب ألماني الجنسية، على رحلة الخطوط الألمانية، وقام بالضبط جمال محمد خلف ومصطفي مختار من الجمارك، ومن الإدارة المختصة مصطفي محمود وابتسام عبيد.

وفي المحاولة الثالثة، تم ضبط كمية من نبات الماريجوانا المخدر بحوزة راكب ألماني آخر، وذلك أيضًا على رحلة طائرة الخطوط الألمانية، وقام بالضبط منال سالم محمود وشرين محمد من الجمارك، وعبد الله نور الدين وخالد جمال قرشي من الإدارة المختصة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search