السبت، 06 يوليو 2024

09:03 م

خاص لجماهير الأهلي.. قرار عاجل من "مترو الأنفاق"

مترو الأنفاق

مترو الأنفاق

محمد عدلي

A A
سفاح التجمع

أعلنت الشركة الفرنسية "RATP"، المسئولة عن تشغل الخط الثالث لمترو الأنفاق، أنه تم مد ساعات العمل بالخط الثالث حتى الساعة الواحد صباحًا، غدا السبت، لما بعد نهاية مباراة النادي الأهلي، والترجي التونسي.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيكون هناك قطار كل 4 دقائق ونصف، لمساعدة جماهير النادي الأهلي في الوصول أسرع إلى إستاد القاهرة.

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن فريق خدمة العملاء مستعد لاستقبال الجماهير بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة.

مواعيد عمل الخط الثالث

وأعلنت الشركة الفرنسية أن مواعيد العمل بمحطات مترو الخط الثالث تبدأ من الساعة 5:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل.

المحطات التبادلية بالخط الثالث

ويتبادل الخط الثالث الخدمة مع الخط الأول في محطة جمال عبد الناصر، ومع الخط الثاني في محطتي العتبة وجامعة القاهرة، ومع القطار الكهربائي الخفيف في محطة عدلي منصور المركزية.

ويتكامل مع مونوريل شرق النيل في محطة الاستاد، ومع مونوريل غرب النيل في محطة وادى النيل، ومع الخط السادس الجاري دراسته في محطة العباسية.

مباراة الأهلي والترجي

أنهى رجال الأمن، استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء غدٍ السبت بإستاد  القاهرة الدولي وسط حضور أكثر من 52 ألف مشجع.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير من البوابات وصولا للمدرجات ومنع الممنوعات من الشماريخ واللافتات المسيئة مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم..

النادي الأهلي

وخاض فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المران تحدث معهم خلالها عن المباراة المرتقبة وطالبهم بالتركيز في لقاء السبت المرتقب ووجه بعض التعليمات الخاصة لكل لاعب من أجل تنفيذها أمام بطل تونس.

فقرة بدنية قوية

كما خاض الفريق فقرة بدنية قوية بجانب فقرة لحراس المرمى تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بإستاد رادس السبت الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

search