الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

قطعة لأجزاء.. قطار يدهس شاب على مزلقان البلينا في سوهاج

قطار يدهس شاب

قطار يدهس شاب

محمد علي

A A

لقى شاب مصرعه أسفل عجلات قطار على شريط السكة الحديد في البلينا بمحافظة سوهاج، وتم نقل أجزاء من الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بداية الواقعة كشفتها مباحث شرطة البلينا، عندما تلقت بلاًغا يفيد بوفاة شاب نتيجة اصطدام قطار به، مما أسفر عن وفاته في الحال.

تحت عجلات القطار

وكشفت المعاينة الأولية، أن القطار كان قادم من اسوان متجهًا إلى القاهرة، وأثناء مرور الشاب من على مزلقان البلينا تصادف مروره مما أسفر عن دهسه ووفاته.

تقطيع الشاب لإشلاء

وأشارت المعاينة الأولية، أن القطار تسبب في تقطيع الشاب لإشلاء نتيجة الدهس، وجاري العمل على جمع باقي اشلاءه، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بإيداع الأجزاء التي تم العثور عليها من جثمان الشاب إلى ثلاجة حفظ الموتى بأحد المستشفيات في سوهاج.

وكلفت النيابة العامة، بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على هوية الشاب، لتسليم أسرته الجثمان.

وفي سياق آخر، اصطدمت سيارة ميكروباص بسور محطة مترو فيصل، ما تسببت في إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده وجود حادث تصادم بمحطة مترو فيصل ووقوع مصابين,

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بسور المحطة بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق، بسبب السرعة الزائدة.

وتسبب الحادث في تحطم السيارة وجزء من سور المحطة، وإصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search