الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:29 ص

خلال ساعتين.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي

صورة أرشيفية- من ذهاب نهائي 2024

صورة أرشيفية- من ذهاب نهائي 2024

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين فريقي الأهلي والترجي التونسي ستقام بمدرجات مكتملة.

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023/24.

بيان الاتحاد الأفريقي 

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" اليوم الجمعة، أن تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا، نفدت في غضون ساعتين فقط، بعد طرحها للبيع، مما يؤكد وجود نهائي مثير بين اثنين من أكبر الأندية في القارة السمراء.

وأشار "كاف" إلى أن الطلب الهائل على تذاكر النهائي يؤكد الاهتمام المتزايد بالمباراة المنتظرة، مضيفا أن الاتحاد الأفريقي بالتعاون مع الأهلي المضيف، عززا خطط السلامة والأمن حول وداخل ملعب القاهرة الدولي الذي يستضيف المواجهة الحاسمة.

واختتم "الكاف" تصريحاته: أن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سوف يتمكنون من متابعة نهائي أبطال إفريقيا بلغتهم الخاصة، وعلى العديد من منصات "كاف".

يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد  القاهرة.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز بهدف على الأقل، للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في التاريخ، والثانية على التوالي، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

موعد فتح بوابات استاد القاهرة

تقرر فتح بوابات استاد القاهرة أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي في تمام الـ3:00 عصرًا، على أن يتم غلقها في تمام الـ 7:00 مساءً أي قبل انطلاق اللقاء بساعة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري، لبطولة دوري أبطال أفريقيا تحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة “تايم سبورتس” الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

search