الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

"الحقونا بابا قتل ماما".. أب ينهي حياة زوجته في الجيزة

مسرح جريمة الجيزة - تعبيرية

مسرح جريمة الجيزة - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"الحقونا بابا قتل ماما، حد ينقذها"، تلك كانت بداية صيحات أحمد ودنيا، التي خرجت من داخل شقتهما بعدما سدد والدهما طعنة نافذة استقرت في بطن الأم بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة بسبب خلافات زوجيه.

لم يستطع الأبناء السيطرة على خوفهم عندما شاهدوا والدهم يسدد طعنة نافذة لوالدتها، بعدما أشتد بينها الشجار، ولم يستطيعا إيقافهم حتى قرر الأب التخلص من زوجته إلى الأبد واستل سلاح أبيض من المطبخ وسدد لها طعنة في البطن.

بكاء وصيحات متتالية

شاهد الأبناء المنظر وهرولوا مسرعين نحو باب الشقة، والخوف تملك من جسدهم وبدأت الصيحات متتالية تهز أركان العقار، حتى سمع الأهالي الصوت الذي يصحبه بكاء شديد وعويل، هنا خرج أحد الجيران للبحث عن مصدر الصوت، حتى أيقن أن الصوت يخرج من شقة أم دنيا، ترجل مسرعًا ليتفاجئ بوجودها غارقة في دمائها.

التفاصيل كاملة كشفتها الأجهزة الأمنية عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، والعقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل شقتها في الجيزة.

وكشفت تحريات رئيس مباحث المنيرة الغربية، المقدم مصطفى دكر، صحة البلاغ وأن رواء ارتكاب الواقعة، زوجها ويبلغ من العمر 50 عامًا، بسبب خلافات زوجيه بينهما.

ودلت التحريات أن المجني عليها تدعى، “م ن” 50 سنة، وتبين أنه أثناء تواجد المتهم في الشقة نشبت بينهما مشادة كلامية، حيث استل المتهم سكين من المطبخ وسدد لزوجته طعنه نافذة أمام أولاده الثلاثة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بإيداع المجني عليها في مشرحة المستشفى تمهيدًا لتصريح الدفن، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

search