الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

قتل ومخدرات وسرقة.. أسبوع "كلابشات" على الوسط الفني

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

حبيبة ناصر - روان حنفي

A A

شهد هذا الأسبوع الكثير من القضايا المتورط بها عدد من الفنانيين، بدأ بقضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، وانتهى اليوم بقضية الفنانة السورية نسرين طافش.

وفي السطور القادمة، يستعرض “تليجراف مصر” اهم تفاصيل تلك القضايا وكيف انتهت.



عصام صاصا 
 


أول القضايا في هذا الأسبوع، بطلها مغنى المهرجانات عصام صاصا، بعد حبسه على ذمة قضية قتل، بعدما صدم بسيارته مواطنًا أثناء سيره على الطريق الدائري بالطالبية، وتسبب في وفاته على الفور، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، بتهمة القتل الخطأ.

وظل صاصا داخل حجز قسم شرطة الطالبية لمدة 24 ساعة، حتى عرضه على مصلحة الطب الشرعي في اليوم التالي لإجراء تحليل المخدرات، على أن يتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه.
 


مجدي شطة


لم تمر 24 ساعة على أزمة عصام صاصا حتى لحق به مطرب المهرجانات مجدي شطة صباح أمس، في كمين أمني بأحد شوارع منطقة المرج بالقاهرة بعد ضبطه وبحوزته مخدر “الآيس”.

تم احتجاز شطة في قسم شرطة المرج، ولم يطلق سراحه حتى الآن، بسبب وجود قضايا أخرى سابقة عليه، حيث تم اتهامه سابقا فى 3 قضايا، آخرها حيازة سلاح أبيض. 


هاني شاكر 
 


 وحرر الشاعر هاني عبد الموجود، محضرًا بقسم شرطة الدقي، يتهم فيه المطرب هاني شاكر ومالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية “رحماكي”

واتهم المحامي الشخصيات الأربع بسرقة أغنية موكله "رحماكي" رغم تسجيلها باسمه في الشهر العقاري ، حيث قال عبد الموجود في بلاغه أنه توجه لشركة عالم الفن وعرض الأغنية على صاحب الشركة لكنه رفضها في حينها.

وأضاف الشاكي أنه بعدها تفاجأ بقيام هاني شاكر بغنائها من إنتاج الشركة وتم نسب صدور تأليفها لـ العامودي.

وقال هاني شاكر لـ"تيليجراف مصر" إن "أغنية “رحماكي” تم طرحها منذ أكثر من 15 عامًا تقريبًا أو أكثر.. الشاعر ده لسه فاكر إن الأغنية بتاعته، دي ناس عايزة شهرة ودعاية، وأحسن رد على الناس المتسلقة دي هو التجاهل، وبعدين مين الشاعر الكبير ده إيه إنتاجه، وإيه أعماله، والله حاجة تقرف”.

بينما صرح جابر لـ"تليجراف مصر"، إن الأمر متروك للمحكمة، مضيفًا: "المحاكم تحكم في هذه الأقاويل".
 

نسرين طافش
 


أسندت النيابة العامة إلى نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، ليصدر حكم قضائي بحبسها 3 سنوات.

واستأنفت طافش الحكم أمام محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، وتم التصالح في قاعة المحكمة بين طافش وصاحبة الدعوى، نشوى صفاء الدين، بعد أن سددت الممثلة المبلغ.

وأثناء مغادرتها قاعة المحكمة، نظرت طافش إلى الصحفيين وداعبتهم بابتسامة.

وظهرت طافش برفقة مدير أعمالها وهو يحمل حقيبة كبيرة غالبًا تحتوي على مبلغ الأربعة ملايين جنيه، وهو المبلغ الذي كتبت به شيكًا لصالح محركة الدعوى ضدها، نشوى صفاء الدين.

وظلت طافش تنتظر داخل سيارتها معتمة الزجاج أمام المحكمة، ورفضت مغادرتها حتى صدور قرار المحكمة.

search