الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

برونو فرنانديز يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز

برونو فرنانديز

محمود صبري

A A

أكد كابتن مانشستر يونايتد برونو فرنانديز، مجددًا، رغبته في البقاء في أولد ترافورد، ولكن فقط إذا تمكن النادي من تلبية توقعاته.

على المستوى الفردي، استمتع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بموسم مثمر آخر بقميص الشياطين الحمر، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 12 في 47 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، بشكل جماعي، شهد لاعبو المدرب الهولندي إريك تن هاج تراجعًا كبيرًا عن موسم 2022-23، وفشلوا في التأهل للبطولات الأوروبية.

واحتل الشياطين الحمر المركز الثامن في البريميرليج بعد أن تعرض الفريق لـ 14 هزيمة طوال الموسم.

وحل لاعبو مانشستر يونايتد أيضًا بالمركز الأخير في مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا وتنازلوا عن لقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ما أثار القلق بشأن مستقبل تين هاج.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في تكرار لنهائي 2023، الذي فاز فيه السيتيزن 2-1 – لكن رجال تين هاج سيتأهلون إلى الدوري الأوروبي إذا تمكنوا من تحقيق الانتصار.

وأثارت إخفاقات الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا تكهنات شديدة حول مستقبل فرنانديز، الذي لديه عديد العروض من النصر السعودي، وبايرن ميونخ الألماني.

لا يزال عقد لاعب سبورتنج لشبونة السابق مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2026 مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، وفي رسالة مفتوحة إلى الجماهير، أكد أنه لا يزال يرى مستقبله في مانشستر يونايتد ولكنه يريد مستقبل النادي. 

رسالة فرنانديز 

وكتب فرنانديز، “أحب الخروج في أولد ترافورد أكثر من أي شيء آخر في العالم، لا أريد المغادرة، لقد كان هذا دائمًا حلمي النهائي، أريد فقط أن تتناسب توقعاتي مع توقعات النادي”.

أضاف “إذا ذهبت للتحدث مع أي مشجع، فسوف يخبرك بنفس الشيء، نريد التنافس على الدوري، نريد أن نلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا”.

تابع، “نريد أن نكون في نهائيات الكأس، هذا هو المعيار، هذا هو ما أريد ذلك، وهذا ما تستحقونه جميعًا، أريد فقط الاستمرار في القتال، أريد أن أكون هنا”.

search