الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

عروض مغرية لرحيل برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز

برونو فرنانديز

محمود صبري

A A

أصبح بايرن ميونيخ وإنتر ميلان مهتمان بالتعاقد مع برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف.

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا شخصية رئيسية للشياطين الحمر منذ انتقاله إلى أولد ترافورد من العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة في يناير 2020.

على مدار أربع سنوات، شارك فرنانديز في 230 مباراة مع مانشستر يونايتد، وسجل في 79 مناسبة وساعد النادي في الحصول على شرف كبير واحد.

ساعد لاعب خط الوسط الشياطين الحمر في الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال الموسم الأول لإريك تن هاج.

على الرغم من ذلك، ما يزال فرنانديز قادرًا على تسجيل أرقام رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 10 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري.

مستقبل فرنانديز بين البوندسليجا والكالتشيو 

وفقًا لصحيفة " مانشستر إيفينج نيوز " من المقرر أن يكون هناك اهتمام جدي من عديد الأندية الأوروبية بفرنانديز لاعب مانشستر يونايتد خلال الصيف.

ويزعم التقرير أن منافسي الدوري الألماني بايرن ميونيخ يتطلعون إلى صفقة طموحة للبرتغالي الدولي، الذي يهدف إلى قيادة فريقه إلى المجد في بطولة أوروبا في ألمانيا الشهر المقبل.

للمرة الأولى منذ 12 عامًا، فشل العملاق البافاري في رفع لقب الدوري الألماني هذا الموسم، وخسر سباق اللقب أمام فريق باير ليفركوزن الذي لم يهزم بعد.

ومن المفهوم أيضًا أن بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان مهتم بالانتقال إلى فرنانديز لاعب يونايتد، حيث يهدف فريق سيمون إنزاجي إلى تحقيق نجاحات متتالية في الدوري الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في أولد ترافورد في عام 2026، مما يعني أن أي من الخاطبين المحتملين سيحتاجون إلى دفع رسوم كبيرة مقابل خدماته.

search