الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

تشافي يودع جماهير برشلونة برسالة مؤثرة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود صبري

A A

ودع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، جماهير النادي الكتالوني برسالة مؤثرة بعد تأكد رحيله عن الكامب نو نهاية الموسم الجاري.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق اليوم، أن تشافي هيرنانديز سيترك منصبه الإداري بعد مباراة الدوري الإسباني نهاية الأسبوع أمام إشبيلية.

أصبح موقف المدرب البالغ من العمر 44 عامًا غير مقبول خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك بعد أن غضب خوان لابورتا من تصريحات المدير الفني بشأن الوضع المالي للنادي.

والآن، عبر حسابه على إنستجرام، أرسل تشافي رسالة صادقة إلى جماهير برشلونة بعد تأكيد رحيله.

رسالة تشافي 

وكتب: "ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر كبير بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلتي الثانية بالنسبة لي" .

ومضى المدير ليشكر الجماهير على دعمهم وحبهم، كما شكر المدرب البالغ من العمر 44 عامًا اللاعبين والجهاز الفني الذي عمل معه، وكذلك إدارة النادي على الفرصة التي حصل عليها.

وأضاف "لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل مذهل، بفضلهم جميعًا، حققنا الأهداف التي وضعناها، وبلغنا ذروتها الموسم الماضي بلقب الدوري وكأس السوبر”.

وتابع "هذا الموسم، لم تسر الأمور بالطريقة التي أردناها، لكننا عملنا بجد وساعدنا في تربية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يثيرون إعجاب جميع مشجعي برشلونة .

واختتم "شكرا جزيلا لكم جميعا لكم. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين والعاملين في النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين وكل من شاركتهم الرحلة خلال الموسمين والنصف الماضيين، أتمنى التوفيق إلى النادي الذي أحمله في قلبي”.

search