الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

كريسبو : العين قادر على التتويج بلقب كأس آسيا

العين الأماراتى

العين الأماراتى

محمد فتحى

A A

أكد المدير الفني الأرجنتيني للعين الأماراتى هيرنان كريسبو على ثقته فى التتويج  بلقب  دوري أبطال آسيا  على حساب فريق يوكوهاما الياباني فى المباراة المحدد لها في السابعة مساء غد السبت 25 مايو، على ملعب هزاع بن زايد.

 وكاننت مباراة الذهاب في اليابان انتهت بانتصار أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وقال كريسبو مدرب العين الإماراتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نحن فخورون باللعب في استاد هزاع بن زايد نهائي دوري أبطال آسيا ونتطلع إلى حصد اللقب لإسعاد محبي الكرة الإماراتية.

وأضاف مدرب العين الإماراتي: سنخوض تحدي إياب نهائي دوري الأبطال على أرضنا وبين جماهيرنا وليس أمامنا أي خيار سوى الفوز وحصد اللقب.

واختتم كريسبو تصريحاته: لن أتحدث عن استراتيجية لعبنا وستكتشفونها غدًا وأنا سعيد وفخور جدًا بجميع لاعبي فريقي وهداف المسابقة حتى الآن سفيان رحيمي.

البحث عن اللقب الثانى 

ويسعى العين إلى البحث عن لقبه الثاني في دوري أبطال آسيا، بعدما وصل الفريق الإماراتي إلى نهائي البطولة القارية للمرة الرابعة في تاريخه ، وكان من نصيبه تحقيق اللقب مرة وحيدة في عام 2003.

قلب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني تأخره بهدف أمام ضيفه العين الإماراتي إلى الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيسان، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

وشارك العين 17 مرة  في البطولة وأهدى الإمارات لقبها الوحيد فضلاً عن تأهله إلى نهائيي 2005 و2016، لكنه فشل في التتويج باللقب من جديد.

ويتصدر المغربي سفيان رحيمي نجم العين قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد نهاية منافسات دور نصف النهائي، برصيد 11 هدفا.

وتأهل فريق يوكوهاما إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويأمل مواصلة مغامرته بالحصول على اللقب أمام العين.

search