الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

مانشستر يونايتد يحاول إغراء مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد عازم على محاولة التعاقد مع مهاجم إسبانيول خوسيلو هذا الصيف قبل أن يتمكن ريال مدريد من تفعيل خيار الشراء.

من المقرر أن تكون هناك تغييرات كبيرة في أولد ترافورد هذا الصيف بعد أن أكمل السير جيم راتكليف صفقة شراء 27.7 % من الشياطين الحمر.

إدارة فنية جديدة لمانشستر يونايتد 

يتعين على راتكليف و إنيوس العمل بالفعل مع عمر برادة المقرر أن يصل كرئيس تنفيذي جديد للشياطين الحمر، بينما انضم جيسون ويلكوكس كمدير فني.

لا يزال مانشستر يونايتد يحاول التفاوض بشأن وصول دان أشوورث من نيوكاسل كمدير رياضي جديد للنادي، لكن الناديين لم يتمكنا حتى الآن من الاتفاق على رسوم تعويض مناسبة.

مانشستر يونايتد والبحث عن مهاجم 

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، أن مانشستر يونايتد عازم على التعاقد مع مهاجم جديد، حيث لم يتمكن هوجلوند وماركوس راشفورد من تسجيل إلا 17 هدفًا فيما بينهما هذا الموسم.

وأشارت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد عازم على التعاقد مع خوسيلو لاعب إسبانيول، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال مدريد.

سجل خوسيلو 18 هدفًا في 18 مباراة فقط في جميع المسابقات مع 30 مباراة أخرى بعد خروجه من مقاعد البدلاء حيث فاز ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني ولا يزال يتعين عليه لعب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند في الأول من يونيو.

عرض مانشستر يونايتد لضم خوسيلو 

وأشار موقع " فوتبول ترانسفير " أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لتقديم عقد لمدة عامين له، براتب سنوي صافي قدره 5 ملايين يورو".

ويضيف التقرير أن هذا العرض يمثل زيادة كبيرة في راتبه الحالي ويظهر تصميم اليونايتد على جذبه إلى أولد ترافورد.

search