السبت، 05 أكتوبر 2024

11:55 ص

اشتباكات بين جماهير الترجي والمارة بخان الخليلي.. والقبض على 4 مشجعين

جماهير الترجي

جماهير الترجي

A A

شهدت منطقة خان الخليلي في القاهرة اشتباكات بين جماهير فريق الترجي التونسي والمارة، وذلك قبيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

ووقعت الاشتباكات في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد استخدام جماهير الترجي للألعاب النارية بكثافة، مما أثار حالة من الذعر بين المارة في منطقة خان الخليلي بحي الحسين، الذي لا ينام أو يهدا ليلا أو نهارا، وتمتد جلسات السهر فيه يوميا حتى الفجر، وهو مليء بالمزارات السياحية والترفيهية والدينية.

القبض 4 من مشجعي الترجي

وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الاشتباكات بسرعة، وألقت القبض على 4 من مشجعي الترجي الذين ثبت تورطهم في إشعال الألعاب النارية.

وقال مصدر أمني لـ "تليجراف مصر"، إن جماهير الترجي تحاول إدخال الألعاب النارية "الشماريخ" إلى استاد القاهرة الدولي حيث ستقام مباراة الأهلي والترجي في الثامنة مساء.

محاولات لزيادة تذاكر الترجي

وأشار المصدر الأمني إلى أن عدد مشجعي الترجي الذين وصلوا إلى القاهرة يبلغ نحو ثمانية آلاف مشجع، وقد استلموا 2510 تذكرة حتى الآن.

وأضاف أن مسئولي النادي التونسي يسعون للحصول على عدد أكبر من التذاكر من مجلس إدارة النادي الأهلي، في محاولة لإدخال خمسة آلاف من جماهيرهم إلى المدرجات غداً.

نسبة التذاكر المقررة

وقد حصل مسئولو الترجي على النسبة المقررة لهم حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي تقدر بـ 5% من سعة استاد القاهرة الدولي.

مباراة حسم اللقب الأفريقي

وتقام في الثامنة مساء اليوم مباراة الأهلي والترجي التونسي على ستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة مصيرية ستحسم بطل النسخة الحالية من الدوري الأفريقي 2024.

حكم مباراة الأهلي والترجي

ويدير مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبد الله إبراهيم مساعدان، وفى غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

search