السبت، 05 أكتوبر 2024

06:12 م

ممولة من صندوق دعم المبتكرين.. منح دراسية جامعية ممولة بالكامل للنوابغ

منح دراسية - أرشيفية

منح دراسية - أرشيفية

إيمان رزق

A A

أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فوز عدد من الطلاب بمنح دراسية جامعية ممولة بالكامل من الصندوق، بالشراكة مع 9 جامعات مصرية متميزة.

برنامج GS

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين، الدكتور ضياء خليل، أن هذه المنح تأتي في إطار برنامج GS، وتغطي المصروفات الدراسية بالكامل مدة الدراسة (4 أو 5 سنوات حسب البرنامج الدراسي).

وأشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين، إلى أن الطلاب الفائزين تم اختيارهم بناءً على معايير، منها القدرات الإبداعية، والمهارات الشخصية.

وهنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، الطلاب النابغين الفائزين بالمنح الدراسية الجامعية، مؤكدا أن هذه المنح تأتي في إطار حرص الدولة المصرية على دعم المبتكرين والنوابغ، وتوفير الفرص التعليمية المتميزة لهم.

وأعربت مدير برنامج GSS، الدكتورة نانسي نجيب، عن سعادتها بالطلاب الفائزين، مؤكدة أن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يسعى دائمًا إلى دعم المبتكرين والنوابغ في مصر، وتوفير الفرص التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتطوير قدراتهم.

ودعت مدير برامج GSS، جميع الطلاب المبتكرين إلى متابعة أخبار صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، للتعرف على فرص المنح الدراسية الجامعية الممولة من صندوق دعم المبتكرين، المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

search