الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

عريس ياسمين رئيس المنتظر.. أبرز المعلومات

الفنانة ياسمين رئيس وأحمد عبدالعزيز

الفنانة ياسمين رئيس وأحمد عبدالعزيز

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها بفستان زفاف، وسط صديقات لها من داخل وخارج الوسط الفني.

وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن العريس المنتظر للفنانة ياسمين رئيس، عقب تداول أخبار عن زواجها برجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، الخميس المقبل في أحد الأماكن الاثرية.

أبرز المعلومات أحمد عبدالعزيز

يعمل رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، فضلا عن امتلاكه لمشروعات عقارية في عدد من الدول العربية، لديه شغف كبير بالرياضة وخاصة الجيم بالإضافة لحب الصيد.

 

فيلم الفستان الأبيض

ورغم أن الكثير من المتابعين، افترضوا أن الصور مجرد دعاية لفيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، إلا أن أصدقاء لها نشروا أكثر من صورة عبر خاصية "الاستوري” عبر صفحاتهم الشخصية، تؤكد أن الزواج القريب حقيقي، وليس مشاهد تمثيلية.

أحداث "الفستان الأبيض"

وتدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض"، حسب ما أعلنت رئيس، حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في  القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

يشارك ياسمين رئيس في طولة الفيلم، أحمد خالد صالح، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة  ياسمين رئيس هو مشاركتها في الموسم الرمضاني المنقضي  لعام 2024 بمسلسل جودر، حيث يتناول العمل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حول حياة تاجر ينجب 3 أولاد هم سالم، وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

search