الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

محامي سايس جاردن سيتي: سألاحق الفنانة انتصار أمام الاستئناف

الفنانة انتصار

الفنانة انتصار

محمد علي

A A

قال محامي سايس جاردن سيتي، إنه سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح  قصر النيل، ببراءة الفنانة انتصار في اتهامها بالبلاغ الكاذب والسب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور.

أكد إيهاب عبد الرحيم، محامي السايس في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، أنه أمامه 10 أيام حتى انتهاء موعد تقديم الأوراق بالاستئناف على الحكم الصادر اليوم ببراءة الفنانة انتصار من تهمة سب موكله. 

براءة الفنانة انتصار

وقضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة انتصار، في اتهامها بالبلاغ الكاذب والسب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور.

سايس جاردن سيتي

وقدم محامي “سايس جاردن سيتي” إلى محكمة جنح قصر النيل، مستندات تفيد تورط الفنانة انتصار في اتهامها بالبلاغ الكاذب والسب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي والشهادة الزور.

كما قدم صورة من المحضر الرسمي الذي حرر بناءً على طلب موكله في اتهام الفنانة انتصار بالسب والقذف.

حافظة مستندات

وقدم المحامي أيضًا لهيئة المحكمة حافظة مستندات تحتوي على فيديو للفنان رامز جلال وهو يتحدث عن الفنانة انتصار وسوء معاملتها لأهالي منطقة جاردن سيتي.

سايس جاردن سيتي

كان أقام إيهاب سيد عبد الرحيم المحامي، بصفته وكيلًا عن سعد إبراهيم سعد الذي يعمل سايس بمنطقة جاردن سيتي، جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار، يطالبها أيضًا بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه.

وذكر المحامي في الدعوى أن المتهمة تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك في التنكيل بالضعفاء باستغلال عملها في الفن بالتهديد والوعيد بالويل والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه الرد عليها أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

المحاضر الكيدية

وأشارت أوراق الدعوى إلى أن الفنانة انتصار قامت بتحرير العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

قصر النيل

وأضافت الدعوى أن الفنانة انتصار في شهر نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة قصر النيل تقدمت ببلاغ تتهم فيه السايس بالتعدي عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع.

search