السبت، 05 أكتوبر 2024

12:52 م

بطولتان وديّتان للزمالك.. وشيكابالا يتدرب

الجهاز الفني لنادي الزمالك

الجهاز الفني لنادي الزمالك

محمود موسى

A A

أجرى فريق الزمالك لكرة القدم مرانا قويا اليوم الجمعة تحت قيادة مديره الفني معتمد جمال، أدى خلالها اللاعبون فقرة بدنية قوية، وشهد انتظام قائد الفريق “شيكابالا” في المران الجماعي. 

فقرة بدنية في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة بدنية مكثفة للاعبي الأبيض خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتولى مخطط أحمال الفريق علاء رجب، الإشراف على الفقرة البدنية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل خاصة بعد العودة من فترة الراحة التي استمرت أسبوعا عقب مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

ركض اللاعبون حول الملعب، بالإضافة إلى تأدية تدريبات بدنية أخرى بالكرة، مع رفع الحمل البدني في مران اليوم.

انتظام شيكابالا في تدريبات الفريق الأبيض

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم، بعد أن اكتفى أمس بتدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في صالة الجيم، بقرار من المدير الفني معتمد جمال.

وأدى محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية بصالة الجيم بالنادي على هامش مران اليوم، ضمن برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت، بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم.

مران قوي لحراس الزمالك

في مران الزمالك، أدى محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، رباعي حراسة مرمى الفريق، تدريبات قوية خلال مران الجمعة، أشرف عليها مدربهم محمد عبد المنصف.

وأجلت رابطة الأندية مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي كان مقرراً لها الثاني من يناير المقبل، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

ويستعد الزمالك لخوض بطولتين وديتين أثناء التوقف الدولي المقبل المرتبط بإقامة كأس الأمم الإفريقية مطلع يناير 2024، الأولى ستكون في العاصمة الإمارتية أبو ظبي خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير المقبل، بمشاركة فرق الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.

يشارك الزمالك في بطولة ودية ثانية تستضيفها إمارة دبي في الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي وهان ثري تاونز الصيني.

search