السبت، 05 أكتوبر 2024

12:31 م

موديست: فخور بأول لقب مع الأهلي

انتوني موديست مهاجم الأهلي

انتوني موديست مهاجم الأهلي

محمود حسن

A A

قال مهاجم فريق الأهلي الفرنسي أنتوني موديست، إنه فخور بفوزه بأول لقب مع "القلعة الحمراء" بعد التتويج أمس بكأس السوبر المصري على حساب نادي مودرن فيوتشر.

أضاف اللاعب في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي علي "إنستجرام" "الفوز بالألقاب كان من أهم الأسباب التي جعلتني أقرر التوقيع لهذا النادي الكبير وسعيد لأنني سجلت هدفا وساعدت فريقي".

وأنهي موديست تغريدته قائلاً "تأكدوا تماما أنني سأستمر في النضال من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب مع الأهلي وأشكر زملائي في الفريق والموظفين والجماهير علي دعمهم لي ودعونا نعمل ونكون قريبين للجزء الثاني في الموسم الحالي".

ولعب أنتوني حتى الآن  مع الأهلي 559 دقيقة، على مستوى البطولات كافة، ومنذ التعاقد معه حصد خلالها برونزية كأس العالم للأندية وذهبية سوبر الأبطال المصري، رغم ظهوره بمستوى سيئ في أغلب مشاركاته، لكنه دخل تاريخ بطولات القلعة الحمراء.

تتويج الأهلي 

وانضم اللاعب إلى صفوف الأهلي في سبتمبر 2023، لتدعيم خط هجوم الفريق في صفقة مثيرة للجدل، بسبب عمره الذي تجاوز 35 سنة إلا أن سن اللاعب لم يكن السبب الوحيد لإثارة الجدل بل مستواه المتواضع كان محل علامات استفهام كثيرة.

وشارك موديست، مع الأهلي في 11 مباراة حتى الآن بواقع 5 في الدوري الممتاز، و3 في الدوري الأفريقي ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري، ونجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف الأول أمام الجونة في الدوري الممتاز، والثاني ضد إنبي  في كأس مصر وجاء الهدف الثالث أمس في شباك مودرن فيوتشر.

search