السبت، 06 يوليو 2024

08:11 م

وفاة عامل وإصابة 4 سقطوا من سيارة في الجيزة

إسعاف _ أرشيفية

إسعاف _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

شهدت منطقة منشأة القناطر بالجيزة، حادثًا مأساويا حينما لقى عامل مصرعه وإصابة 4 بينهم السائق سقطوا من أعلى سيارة نصف نقل محملة بالبصل أثناء انقلابها، وجرى نقل جثمان المتوفي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقى العلاج لخطورة حالتهم.

وفاة عامل واصابة 4 بينهم السائق سقطوا من أعلى سيارة نصف نقل محملة بالبصل

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالبصل، ونتج عن الحادث  عامل مصرعه وإصابة 4 بينهم السائق سقطوا من أعلى سيارة، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة من يد السائق فنتج عنه انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالبصل، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

واقعة أخرى 

في سياق أخر، لقي عامل مصرعه وأصيب 3 أخرين داخل مصنع للحديد في أثناء عملهم بمنطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، ونقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي،ـ مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه تلقيه إشارة من المقدم محمد العشري، رئيس مباحث الصف بوفاة عامل 20 سنة، وإصابة 3 بإصابات خطيرة، في أثناء عملهم بمصنع حديد بدائرة القسم.

بالفحص تبين ارتفاع درجة حرارة الفرن ما أدى إلى انفجار سبب تناثر قطرات لهب الحديد على الأول، وتوفي في الحال، وإصابة 3 آخرين بإصابات خطيرة، وتولت النيابة التحقيق.

search