الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

"لظرف خاص".. بنزيما يغيب عن مباراة "اتحاد جدة" المقبلة

كريم بنزيما

كريم بنزيما

أحمد عصام

A A

كشفت تقارير صحفية أن لاعب اتحاد جدة، الفرنسي كريم بنزيما، سيغيب عن مباراة فريقه أمام “الطائي” المقبلة في دوري روشن، لأنه غادر جدة “لظرف خاص”.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، بأن قائمة فريق اتحاد جدة التي ستلاقي الطائي، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين في حائل، لم تتضمن المهاجم كريم بنزيما، الذي لم يشارك في تدريبات فريقه يومي الخميس والجمعة.

وكان بنزيما شارك في مباراة الاتحاد الأخيرة أمام النصر ضمن مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر من المسابقة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وانضم الفرنسي بنزيما إلى صفوف الفريق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب مع الاتحاد 22 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 6 أهداف.

الاتحاد "مستاء"

وفي سياق متصل، أكدت شبكة "RMC" عن مصدر مسؤول بنادي الاتحاد شعور الإدارة بخيبة الأمل بالمستويات التي يقدمها المهاجم الفرنسي مع الفريق.

وقال المصدر: "الصفقات الجديدة ومنها كريم بنزيما، لم تحقق النتائج المتوقعة منها وهو ما أدى إلى السقوط المتتالي للفريق في الموسم الحالي، وأن إدارة الاتحاد لا تفكر في الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة، كما أنها تعرف قيمة اللاعب جيدا".

واختتم المصدر: ليس من السهل دائمًا الوصول إلى بطولة جديدة والتألق على الفور وبشكل سريع، وربما يحتاج بنزيما إلى الوقت فقط.

يذكر أن فريق اتحاد جدة قد خيّب ظن جماهيره بالخسارة أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية في نسخته الماضية.

search