السبت، 05 أكتوبر 2024

11:38 ص

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالبحر الأحمر

الدكتور هشام قنديل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

الدكتور هشام قنديل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

يكثر البحث الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر لعام 2024 برقم الجلوس منذ انتهاء الامتحانات الخميس الماضي.

من جانبه، يقول الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن عملية تصحيح الامتحانات تتم دون تسرع وذلك لمصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات حتى يأخذ كل طالب حقه.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 

أشار الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، إلى أن عمليات التصحيح تتم بشكل طبيعي، متوقعا إعلان النتيجة منتصف الشهر المقبل عقب اعتمادها من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وذلك بعد مراجعة الدرجات مراجعة دقيقة.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم، أولياء الأمور وأبنائه الطلاب والطالبات، عدم الاستعجال في ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، مؤكدا أن التدقيق في عمليات التصحيح ورصد الدرجات في صالح الأبناء.

طريقة استعلام عن الشهادة الإعدادية

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بمحافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الثاني عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ورفع الدرجات النهائية عبر رابط بوابة التعليم الأساسي التي خصصته وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أدى امتحان الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر العام الجاري، 9072 طالبا وطالبة عام ومهني وتربية خاصة على مستوى المحافظة مقسمين على جميع الإدارات التعليمية بمحافظة البحر الأحمر.

search